الثلاثاء، 4 أكتوبر 2011

السجن 6 أشهر لرجل قتل "قطة" حماته







أصدرت محكمة في مدينة نيويورك الأميركية حكماً بالسجن 6 أشهر بحق رجل قتل هرةّ حماته، وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" أن المحكمة العليا في بروكلين حكمت على لوردتيسون غاريت بالسجن 6 أشهر بعد أن ضرب هرّة حماته بمظلّة ما أدى إلى إصابتها برئتها واضطر الأطباء إلى تطبيق الموت الرحيم عليها.

وكان غاريت قد أدين عام 2009 وصدر الحكم بحقه أمس، وقد طالب الإدعاء بسجنه سنتين ولكن القاضية ارتأت سجنه 6 أشهر فقط لأنه لم يكن يقصد قتل الهرّة، كما حكمت على الرجل بقضاء 5 سنوات تحت المراقبة والخضوع لاستشارات نفسية والقيام بعشرين يوماً من أعمال خدمة المجتمع والتعويض عن حماته تكلفة علاج الهرة "مادي".

فتاة عندها حساسية من النقود


أسوأ ما يمكن أن تتعرض له الفتيات المغرمات بالتسوق
الفتاة البريطانية Yvonne Simon، 33 عاما، تعاني من نوع نادر من الحساسية يحول أوقات التسوق لديها الى كوابيس، يمكننا القول أن ايفون لا يمكنها تحمل النقود!! تم تصنيف إيفون على أنها المرأة الأكثر حساسية في بريطانيا بسبب كثرة الأشياء المسببة للحساسية عندها. و من بين تلك الأشياء التي لا يطيقها جسم إيفون مزيل العرق و العطور، الأصباغ، العصائر الخفاقة، المعادن في المياه المعدنية، الشوكلاته، البصل، أبخرة السيارات، الكريمات المحتوية على الكورتيزون المائي، المكسرات، مبيض الملابس، السمك، الشاي، القهوة، البرتقال، الطماطم، القفازات، بودرة التالك، حبر الجرائد، الأوراق النقدية، المعكرونة، زيت دوار الشمس، منتجات الألبان، منتجات الخبز، الأرز الأبيض، حساء الشعير، السكر الأبيض، الحلويات، دخان السجائر، النيكل، الذهب، الفضة، الألوان الغذائية، الكبريت، كلوريد الكالسيوم و مياه الأمطار..و لكن هذه الأشياء ليست هي الأسوأ..

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

كسائر الفتيات، تحب إيفون التسوق، و لكنها في الاونة الأخيرة بدأت تشعر بالام حادة في كل مرة تشتري فيها أي شيء و كأن جسدها يعاقبها بسبب صرفها لنقود، و هذا ما كان. فبعد فحوصات مكثفة وجد الأطباء أن إيفون تعاني من تحسس ضد الأصباغ في الفواتير و ضد العملات المعدنية و الأسوء من هذا أنها تعاني تحسسا من القفازات أيضا لذلك لا يمكنها ارتدائها للتعامل مع النقود.
تعيش المراة الأكثر حساسية في بريطانيا على نظام غذائي أساسي جدا يتكون من الماء المفلتر و العدس و الأرز الأسمر و الجزر و التفاح. تقول إيفون أنها مستاءة من وضعها و تتمنى أن لو كان بإمكانها فعل شيء لحالتها و لكن لا يوجد علاج لحالتها في الوقت الحاضر و خاصة أنها تعاني من الحساسية الواسعة الطيف النادرة الوجود. و هناك شيء اخر في غاية السوء في حالة إيفون و هي أنها تتحسس من المطر و عليها ارتداء مظلة في كل مرة تخرج فيها و هي تمطر.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





تمساح يتحول لونه إلى البرتقالي بسبب أكله "لفلتر" ماء


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


تحول تمساح أسترالي يبلغ طولة حوالي 243 سنتيمتراً الى اللون البرتقالي وذلك بسبب أكله لفيلتر المياه، مما حول بداخله مستوى الph للمياه. وقالت مالكة التمساح تراسي ساندستروم أن التمساح سنابي قد هاجم الخزان من عدة أسابيع وفجأة تحول لونة الى البرتقالي.




وإعتقدت أن هذا التحول نتيجة لتغير مستويات الحموضة في المياه مما أدى إلى تغير لونه، وقالت تراسي إنها جعلت الخبير جراهام ويب يفحص التمساح ليتأكد من صحته ولكنه أكد لها إنه في صحة جيدة. وأضافت إنه يأكل مثل الأول وشهيته جيدة ويفعل الأمور المعتاد على فعلها.




شركه تكرم الموتى بتحويلهم الي ذخائر مسدسات


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



تعرض شركة في ولاية ألاباما الأميركية خدمة جديدة، تهدف إلى تكريم الموتى الذين تحرق جثثهم وكانوا يعشقون الصيد في الهواء الطلق من خلال تحويل رمادهم إلى ذخائر للمسدسات والبنادق.وذكرت صحيفة يو أس أي توداي أن شركة الدخان المقدس Holy Smoke في ألاباما تعرض تحويل رماد المتوفي إلى غلاف رصاصات للبنادق أو ذخائر للمسدسات مقابل بدل مالي، وقال المسؤول في الشركة كليم بارنيل إن هذه الوسلية هي الأفضل لتكريم محبي الطبيعة والصيد، وأضاف هذه ليست مزحة بل إنه عمل نأخذه على محمل الجدّ.
وكانت الشركة التي بدأت العمل في يوليو الماضي، نفذت أول طلب على هذه الخدمة في سبتمبر، وتبدأ الأسعار من 850 دولارً تقريباً، ويعاد الرماد الذي لا يستخدم إلى الزبون، وقال تاد هولمز المسؤول الآخر في الشركة، إنه لا داعي للقلق من بقاء رماد المتوفي في الحيوان بعد قتله، لأن ذلك مجرد كمية قليلة من الكربون.





بالصور .. ورود زفاف المشاهير.. تعكس شخصيتهم!



 


غالباً ما تقام أعراس المشاهير في الهواء الطلق، مما يحثّهم على إختيار أنواع متعددة من الورود الملوّنة كي تتناسق مع الحديقة أولاً ومع شخصيتهم الطاغية ثانياً. فهل من أمور أخرى برأيكِ قد تلعب دوراً مهماً عند إختيار زينة حفل الزفاف؟
 


































٣ شقيقات يعلنّ في المسجد أنهن "ذكور"

٣ شقيقات يعلنّ في المسجد أنهن "ذكور"

 http://up.graaam.com/up1/pic4/0983f7797d.jpg
٣
شقيقات يعلنّ في المسجد أنهن "ذكور"

أعلنت ٣ فتيات شقيقات من قرية المعلب مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية في مصر، أنهن في الحقيقة "ذكور"، وذلك بعد سنوات طويلة ظللن خلالها حبيسات ثياب الأنوثة بسبب خطأ قديم من "الداية" التي قامت بتوليد والدتهن.

وحسب جريدة "الأخبار" القاهرية، ذهبت الفتيات الثلاث "بوسي وهبة وسعدية" إلى مسجد القرية وأعلن على الملأ أنهن ذكور ولسن إناثاً كما يراهن أهالي القرية، وقمن بقص شعورهن وارتداء ملابس الرجال.

وقد اختارت هبة الشقيقة الكبرى "٣٢ سنة" الحاصلة على بكالوريوس علوم، اسم أحمد ليكون اسمها الجديد، بينما أعلنت سعدية "18 سنة" الطالبة بالثانوية العامة، أن اسمها الجديد هو محمد، أما الأخت الثالثة بوسي "دبلوم تجارة" فلم تستقر بعد على اسم جديد لها، بعد انضمامها لعالم الذكور، حيث لا تزال تشعر بالإحراج لطول الوقت الذي قضته وهي في نظر الجميع أنثى، بينما هي في حقيقة الأمر رجل

بالصور : شاهد زفاف خالد سليم بحضور عمرو دياب وشيرين


وسط حالة من السرية والتكتم احتفل الفنان خالد سليم بزفافه على خيرية هشام يوم السبت الماضي داخل أحد الفنادق، مع عدد من الفنانين والأقارب والأصدقاء.

ولكن حالة السرية التي فرضها خالد على زفافه والشرط الجزائي الذي يبلغ 200 ألف جنيه على إدارة الفندق في حال دخول أي كاميرا، لم تمنع كاميرات بعض الحاضرين من التقاط الصور وتسريبها إلى وسائل الإعلام.

حضر الحفل النجم عمرو دياب الذي أحيا الفقرة الرئيسية في الزفاف، كذلك حضر أحمد الشامي ومحمد نور وكريم محسن وأحمد عصام والسيناريست تامر حبيب وجنات وسميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب

بعد الزفاف مباشرة توجه الزوجان إلى الولايات المتحدة الأمريكية ولندن لقضاء رحلة شهر العسل.

وكان خالد سليم قد عقد قرانه داخل قاعة "الصفا" في مسجد "الرحمن الرحيم" بشارع صلاح سالم بالقاهرة منذ شهر تقريباً.






اس ترعى غنم وهذا شوفو يرعى ايه

الناس ترعى غنم وهذا شوفو ايش يرعى ..؟؟؟



 
الناس ترعى غنم وهذا

احدث صور هيفاء وهبى - اجمل صور هيفاء