الاثنين، 19 نوفمبر 2012

عمرو مصطفى: أنا مش مريض عشان أرد على شيرين عبدالوهاب

القاهرة - موقع حكايات

أثارت سخرية الفنانة المصريةشيرين عبدالوهابمن الملحن عمرو مصطفى في برنامج "The Voice"العديد من الانتقادات داخل الوسط الفني وذلك بعدما قالت لأحد المتسابقين من فريق صابر الرباعي الذي غني"لمستك"لعمرو"أنا لو من عمرو مصطفى مغنيش الأغنية دي تاني"، فانزعجصابر الرباعيمن كلمتها.



عمرو علق على ما حدث قائلًا:"أرفض أن يكون هناك صراع بينه وبين شيرين، يكفيني أن يقوم متسابق باختيار أغنية لي ليقدمها، أنا لست مريض ومعنديش عقد وقلبي ليس أسود ويبدو أن عدم الرد على مكالمات الفنانات جعلهم يهاجمونني".



محمد حماقي: هكذا غيرني الزواج

موقع حكايات

كشف المطرب المصري محمد حماقي عن عمل تليفزيوني معروض عليه حالياً ليشارك في بطولته على أن يعرض على الشاشات في الموسم الرمضاني المقبل.



على المستوى الشخصي، أكد حماقي أنه تغير كثيراً بعد الزواج، وقال: "أحمد الله على منحه لي سيدة فاضلة هي زوجتي نهلة الحاجري، فهي سر نجاحي، وأتمنى من الله أن يوفقني دائماً في إسعادها ويجعلنا دائماً أسعد زوجين في الحياة".



وأضاف:"الآن أصبحت رجلاً رشيداً متزوجاً لديَّ أسرة وزوجة مسئولة مني، وعليَّ أن ألبي جميع طلباتها، وحياتي أصبحت منظمة لا كما كانت في الماضي، فلم أكن أهتم بالوقت والناحية الأسرية، وكنت أدخل وأخرج في أي وقت ولا أحد يسألني: ماذا تفعل وأين ستذهب؟".



لأول مرة .. هيفاء وهبي تكشف عن صور شقيقاتها

موقع حكايات

لم تجد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ملاذاً لأحزانها بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصريأحمد أبوهشيمةسوى العائلة.



هيفاء بدأت بالفعل أول خطواتها في الخروج من حالة العزلة التي كانت تعيشها بعد طلاقها، حيث أمضت سهرة عائلية خاصة مع شقيقاتها الثلاث رولا وهناء وعليا.



الشقيقات الأربعة قصدن في سهرتهن ملهى الـplayroom مساءً، واستمتعن بمسرحية comedy night بنسختها الجديدة.















أحلام تقود حملة للدفاع عن محمد عبده

موقع حكايات

قادت النجمة الإماراتية أحلام، حملة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي«تويتر» ضد فهيد اليامي، تطالبه فيها بالاعتذار للفنان السعودي محمد عبده، وذلك بعد الكلمات التي اعتبرتها أحلام مسيئة من اليامي لمحمد عبده.



أحلام تلقت رسالة بخط يد عبده، بعد هذه الحملة، أثنى فيها عليها واعتبره نجمة الخليج الأولى جاء فيها:« إلي الفنانة الكبيرة فنانة الخليج الأولى أحلام مع إعجابي الشديد بها حبي محمد عبده».









ساندي ترد على اتهامات نوال الزغبي..وتتبرع لصالح ضحايا أسيوط

موقع حكايات

عقدت المطربة الشابة ساندي مؤتمرا صحفيا، للرد من خلاله على الاتهامات التي وجهت لها بافتعال أزمة مع الفنانة الكبيرة نوال الزغبي.



أقيم المؤتمر مساء الأحد بفندق الفور سيزونز، وبحضور الفنان مصطفى كامل رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية وأحمد رمضان سكرتير عام النقابة، وأدار المؤتمر الصحفي محمد فاروق، لتضامنه في الواقعة.



وتم من خلال المؤتمر إذاعة تسجيل للسيدة مريم عثمان، رئيسة مركز راشد لرعاية الطفولة بدبي، والمسئول عن تنظيم الحفل وهي تؤكد أن الفنانة نوال الزغبي هي التي طلبت عدم مشاركة ساندي في الحفل وهددت بالانسحاب منه في حالة صعودها على المسرح.



كما تم إذاعة فيديو لزيارة ساندي لدبي، منذ لحظة وصولها والمسئولين الذين وصلوا للمطار من مركز راشد لاستقبالها ومرافقتها في جولتها، وهو ما ينفي ما نشر عن أن إدارة المركز لم تكن على علم بحضور ساندي.



وعليه، قرر الفنان مصطفى كامل إرسال هذه التصريحات المسجلة إلى نقابة المهن الموسيقية بلبنان لتحقق في الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة مع نوال الزغبي.



وأكد على أن النقابة تساند الفنانين المصرين في أي مكان، وفي حالة عدم التحقيق والاعتراف بالخطأ، ستتعامل النقابة مع الفنانة اللبنانية بالمثل، وهو الأمر الذي ترفضه النقابة مع أي فنان يتواجد على أرض مصر.



كما أعلنت ساندي من خلال المؤتمر عن أنها ستفتح حساب غدا الاثنين في أحد البنوك المصرية، وستتبرع من خلاله بنصف أجرها في جميع حفلاتها لمدة شهر، لصالح ضحايا حادث أسيوط، كما ستحاول التوصل للمسئولين في الدولة للبحث عن طرق للاستفادة بهذه التبرعات في خدمات للقرى الصغيرة.













300 ألف دولار أجر عاصي الحلاني في " ذا فويس "

موقع حكايات

قال النجم عاصى الحلاني انه وافق على الإشتراك فى لجنة تحكيم برنامج ذا فويس ، بعد حالة من الاكتئاب الشديد عانى منها بسبب عدم قدرته على العمل فى ألبومه الغنائى الجديد، لاسيما بعد تخلي شركة الإنتاج عنه.

مصادر مقربة للنجم عاصى الحلانى، قالت أنه عاد يفكر فى حلمه القديم بتأسيس شركة إنتاج فني، إلا أنه لم يستطيع الإستمرار بعد أن أنفق الكثير من الأموال فى شراء كلمات وألحان وتوزيعات موسيقية فقط وعجز عن تحمل نفقات حجز الاستديوهات فى باريس ولبنان لتسجيل ومكساج الألبوم الجديد.

وعندما تحدث إلى سالم الهندى مديرعام شركة روتانا، صارحه أن الشركة لن تستطيع التجديد له لأن ألبومه الأخير مع الشركة لم يحقق الأرباح المطلوبة، وعندما طلب منه أن تتحمل شركة روتانا تكاليف حجز الاستوديو وتوزيع الألبوم فيما بعد مقابل جزء من أرباح الـ CD رفض تماما هذا العرض .

وما كان من عاصى إلا أن مكث فى منزله لعدة أشهر دون أن يرى أحدا وأصابته حالة نفسية سيئة واكتئاب شديد، بعدها جاءه عرض “ذا فويس ” بمبلغ 300 ألف دولار للظهور والمشاركة فيه، الذي قرر موافقته المشاركة حتى يستطيع استكمال ألبومه واستئناف العمل فيه ودخوله الاستديوهات لتسجيله مطلع الشهر المقبل.



ماذا بين النجمات العرب وفيكتوريا بيكهام؟

موقع حكايات

تصاميمها جميلة، كلاسيكية تارةً، جدية وأنثوية في آن تارةً أخرى... ها هي فساتين فيكتوريا بيكهام تدخل عالم نجماتنا العربيات من بابه العريض، بحيث باتت الخيار الأول على ما يبدو لعدد كبير من النجمات اللواتي ظهرن بها في مناسبات عديدة في الفترة الأخيرة.



إذا كنت تتساءلين كيف بدأت الموجة وهل سبب هجومهن على الفساتين هو التقليد الذي اعتدنا عليه في صفوف النجمات في عالمنا العربي، فنواعم تأتيك بالإجابة بطريقة تدريجية. بدايةً ظهرت النجمة ميريام فارس على غلاف إحدى المجلات العربية بفستان أصفر من فيكتوريا بيكهام وبعدها بحوالي شهر، قصدت ميساء مغربي المصوّر ذاته الذي صوّر ميريام فارس لتتصوّر بالفستان نفسه. وبعد ميساء وفي نفس الشهر، رأينا الفنانة نجوى كرم بالفستان نفسه على غلاف إحدى المجلات اللبنانية. أمّا الصيف الماضي، أطلّت إليسا في إحدى حفلاتها في مصر بفستان بيكهام، كانت قد ارتدته المصمّمة سابقاً ولكن باللون البرتقالي، كما وتعدّدت إطلالات إليسا هذا العام بفساتين بيكهام، منها مؤخّراً حيث شوهدت بفستان من الأبيض و الأسود.



ولم تستثني شذى حسون بيكهام في أطلالاتها، فقد شاهدناها مؤخّراً بفستان زيتي ذي تفاصيل سوداء، كما نُشرت منذ أيام قليلة صور لأحلام بفستان برتقالي وكحلي من فيكتوريا بيكهام كانت قد ارتدته شيرين عبد الوهاب سابقاً ، أمّا ديانا حداد فاختارت أن تطُل في كليبها الجديد بفستان بيكهام باللونين الزيتي والأسود غير أن إليسا كانت قد ارتدته نفسه ولكن بألوان مختلفة.

















السّياسة تضيّق على النّجوم العرب... وهم ينتظرون العيد

موقع حكايات

يبدو أنّ الأوضاع السّياسيّة والأمنيّة المخيّمة على العالم العربي تتقاذف نجوم الغناء وتمهل أعمالهم أياماً وأسابيع قبل صدورها، فبعد انقضاء عطلة عيد الأضحى وبسبب الأوضاع التي مرّت على لبنان، ذهب النّجوم باتجاه تأجيل أعمالهم حتّى نهاية العام مكتسبين المزيد من الوقت ليتأنوا في التّحضير لها.



وفي السّياق، تنكبّ شركة "روتانا" على تحضير جديد الفنّان فارس كرم الغنائي ليصدر في الأسبوع الأوّل من ديسمبر تحت عنوان "العاصمة"، كما تتهيّأ لعرض كليبي أليسا ووائل كفوري، وعُلم أيضاً أنّ النّجمة الكويتيّة نوال ستصوّر فيديو كليب من ألبومها الجديد في إحدى الدول الأوروبيّة.



إلى ذلك، أكّد الفنّان عاصي الحلاني لـ"نواعم" أنّ جديده سيتأخّر إصداره قليلاً إلى حين تبلور الظّروف الّتي نعيشها، كذلك تنتظر النّجمة نانسي عجرم قليلاً قبل عرض كليبها الذي تأجّل من عيد الأضحى، والأمر نفسه ينطبق على الفنّانة أحلام الّتي تنتظر هدوء الوضع لإصدار ألبومها الذي أكّدت أنّه سيبصر النّور مع بداية عام 2013 على أبعد تقدير.



كما تنشط الماكينة التّسويقيّة في "روتانا" لإصدار ألبوم الفنّانة كارول سماحة الجديد، أما الفنّانة نوال الزغبي فستصوّر أغنيتها الجديدة "غريبة الدني" مع المخرج جاد شويري خلال الأسبوع المقبل على أنّ يبدأ عرض الكليب في منتصف ديسمبر، فيما ستصدر الفنّانة نجوى كرم عملها المنفرد قبل حلول العام الجديد لكنّها لن تصوّره بانتظار جلاء صورة الوضع الأمني والسّياسي العربي.



ويبقى السّؤال هل ستقام حفلات رأس السّنة المخطّط لها في بيروت أم سيهاجر نجوم الغناء إلى الخليج الذي يبقى الأكثر أماناً اليوم؟













حقيقة دخول سميّة الخشّاب مجال الإعلام

موقع حكايات

قرّرت النّجمة سميّة الخشّاب دخول مجال تقديم البرامج بعد هالة صدقي وهاني رمزي وعدد من النّجوم الذين خاضوا هذه التّجربة، حيث تردّد أنّها تعاقدت على تقديم برنامج عن الموضة والجمال والأزياء لصالح قناة "القاهرة والنّاس". وفي تصريح خاصّ لـ"نواعم" قالت سميّة: "لم أتعاقد بشكل نهائي على البرنامج وما زال الأمر حتّى الآن مجرّد فكرة، ولكنّي أعجبت بها لأنّها تندرج ضمن مجال تخصّصت فيه لسنوات، كما أنّني عملت في مجال الأزياء لفترة طويلة وما زلت قريبة منه وأعتبره هوايتي وأعشقه وأحبّه كثيراً".



وقالت سميّة إنّها وجدت التّشجيع من والدتها لخوض هذه التّجربة واعتبرتها إضافة لها.



يذكر أنّ سميّة مشغولة راهناً بالإعداد لألبومها الجديد والثّاني في مشوارها الغنائي والذي ستطرحه باللهجة الخليجيّة.





نادية حسني: لهذا شعري طويل

موقع حكايات

قالت الإعلامية المصرية الشابة نادية حسني إنها تفضل الشعر الطويل ، وترفض قصة أو تغييره لأنه مناسب لملامح وجهها كما أنها تشعر أن الفتاة ذات الشعر القصير متشبه بالرجال .



نادية قالت إنها تجد الشعر تاج للمرأة لهذا السبب تهتم به لدرجة كبيرة ، وتحرص على تناول الأطعمة الصحية وتبتعد عن الأطعمة السريعة كما تخضعه لحمامات الكريم بانتظام.



وأضافت أنها تفضل ارتداء الفساتين باستمرار في برامجها؛ لأنها يحافظ على أنوثتها.









ماذا كان رد فعل الجمهور على عودة رزان مغربي لـ"الحياة"؟

موقع حكايات

تباينت ردود أفعال الجمهور حول أول ظهور للفنانة اللبنانية رزان مغربي، كمقدمة برامج على شاشة «الحياة»، عقب عام من الاختفاء تقريباً بسبب فضيحتها الجنسية.



الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر»، شنوا هجوماً حاداً على رزان قبل ظهورها في برنامج «صوت الحياة»، وأخذوا يُذكروها بالفيديو الجنسي الذي انتشر لها على الإنترنت وتسبب في إيقاف برنامجها «لعبة الحياة».



وعقب ظهورها في الحلقات النهائية من «صوت الحياة»، ظلت الجماهير تسخر من تعمدها التحدث باللهجة المصرية كثيراً ومن الفستان الأبيض الذي ارتدته، واصفين إياه بأنه يشبه الستائر ويخلو من الملامح الجمالية.



يُذكر أن أعضاء لجنة التحكيم ببرنامج «صوت الحياة»، هم الملحن الموسيقي حلمي بكر، والفنانة المغربية سميرة سعيد، وأمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر.









مي عز الدين تعتذر عن "لبن العصفور" بسبب نور الشريف

موقع حكايات

اعلنت بعض المصادر الإعلاميو المصرية أن الممثلة مي عز الدين لم تعد ضمن فريق عمل فيلم "لبن العصفور" الذي يقوم ببطولته الفنان خالد صالح، ويعود السبب إلى ارتباط عز الدين بعمل أخر وهو "جحيم رومانسي" مع الفنان نور الشريف.



وفي سياق متصل، قرر المخرج حسني صالح وقف التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد "لبن العصفور" وتأجيل جلسات العمل إلى وقت لاحق ، حيث كان من المفترض البدء في التحضير له هذه الفترة إلا أن إنشغال بطله خالد صالح في تصوير فيلمه "الحرامي والعبيط"، وإنشغال مخرجه بإرتباطات فنية أخرى، حال دون ذلك، مما دفع الطرفين للإتفاق على تأجيل التحضير للفيلم لحين الإنتهاء من إرتباطاتهما.



الجدير بالذكر أن فيلم "لبن العصفور" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج حسني صالح.









زان مغربي تتألق بفستان "لبناني" للشحرورة : "الصبوحة أرزة منفتخر فيا"

موقع حكايات

على وقع أغنية "مرحبتين ومرحبتين" أنطلقت الحلقة الخاصة بعيد الإستقلال من برنامج "طني وغنّي" الذي تقدّمه الإعلامية المتألقة رزان مغربي عبر شاشة "المستقبل".

واطلت رزان في أول الحلقة بفستان للشحرورة صباح مؤلف من ألوان العلم اللبناني وفي وسطه أرزة خضراء صممه داني أطرش للشحرورة في وقت سابق، وقالت رزان للمناسبة :" ما في أجمل من ان نوجه تحية إلى الشحرورة صباح في ذكر الإستقلال كونها أرزة من أرزات لبنان ونفتخر بها".

وحل الفنان ربيع الأسمر ضيفاً على الحلقة وقدّم باقة من أجمل أغانيه منها "بنت الاكابر" ، "لو تعرف على قلبي غلاك"، وقا بمعايدة الشعب اللبناني بمناسبة عيد الإستقلال.

اما بالنسبة للمشتركين في هذه الحلقة فكانوا : "الياس – لينا - علي – يولا - انطوانيت – وليد – ناجي". وقد تأهلت لينا إلى المرحلة النهائية من البرنامج بعدما تخطّت جميع الفقرات وتنافست فيها مع باقي المشتركين، لكن الحظ لم يخالفها ولم تفز بمبلغ الـ 20 الف دولار.









غبريال عبد النور: أحب وائل ورامي ونجوى وأفتخر بانسحابي من مهرجان "بياف" للتكريم وأعرف قيمتي الفنية

موقع حكايات

حلّ التينور غبريال عبد النور ضيفاً في حلقة ثانية من برنامج "صوت وصدى"، الذي يقدّمه الاعلامي فادي أبي تامر عبر أثير اذاعة "صوت لبنان" (93.3)، حيث تمّ التركيز على تجربته اللحنية ضمن ألبوم "قمر بيروت" الذي يتضمّن عشر أغنيات من كلمات ندى عبد النور وألحانه والتي طغى عليها الجو الرومنسي.



من جهة ثانية، كشف عبد النور أنه مازال في طور التحضير لألبوم صوفي وهو بحاجة لأن يتبلور كإنسان وليس فقط كفنان وعلى الانسان ان يكون في حالة من العري المطلق والتحرر لإنجاز هذه التجربة بالرغم ميوله الى الأمور الماورائية.



كما تناول الحوار الجانب الانساني الذي يوليه غبريال عبد النور حيزاً كبيراً من حياته وبشكل خاص بعد تعيينه سفيراً فخرياً للسلام من قبل الكتيبة الغانيّة التابعة لليونيفيل في جنوب لبنان، وتطرّق الى الأعمال التي قدّمها مع القوات الدولية في مجموعة من المناسبات وغناء الميلاد في بلدة رميش واطلاق أغنية "لا" وهي صرخة بوجه الحروب في العالم.



عن الطبقات الصوتية المرتفعة، قال عبد النور "أمتاز في ذلك وأصل الى الطبقات الأكثر من حادّة وقلّة هم الذين يصلون اليها وبخاصة في الغناء المباشر".



هذا وقال غبريال: "ان صوتَيْ أسمهان ووديع الصافي كاملان، وأحب أم كلثوم في فترة الثلانينيات والأربعينيات من القرن الماضي وكذلك نور الهدى وسعاد محمد ونصري شمس الدين وصباح فخري وفيروز وصباح وملحم بركات وربى الجمال وهي فنانة سورية راحلة من أصل أرمني لم تعش طويلاً وهي تضاهي في صوتها أم كلثوم وأسمهان، ومن الأجانب اديت بياف وبافاروتي وماريا كالاس وشيرلي باسي وباربرا الفرنسية وداليدا وشارل أزنافور".



أمّا عن المتواجدين على الساحة الفنية حالياً ، فقد ذكر عبد النور كل من كاظم الساهر الذي وصفه بالمخضرم وغسان صليبا وصابر الرباعي واعتبر ان وائل كفوري هو من الأصوات التي يحبها والتي ترويه رومنسياً وأثبت نفسه وهو قادر على العطاء في اللون الشرقي والبلدي اللبناني وكذلك يمتلك رامي عيّاش تقنية صوتية متقدّمة.



عن مروان خوري قال عبد النور: "مروان يقدّم أعمالاً راقية وأحب ألحانه خاصة لكارول سماحة".



وفي ما يتعلّق بنجوى كرم، اعتبر عبد النور انها تمتلك لونها وتحافظ على الغناء اللبناني ونشكرها على ذلك.



وعن المشاركات التي يندم عليها، ذكر عبد النور مشاركته في لجنة تحكيم مهرجانات بيروت الدولية للتكريم Biaf لأنها ليست من قيمته الفنية والعمل فيها لم يكن احترافياً ولا تنسيق بين اعضاء اللجنة، كما أنَّ القيّم عليها دخيل على الفن والثقافة وقال: "انسحبت من Biaf بكل فخر".



وختم غبريال عبد النور بأنه يعيش ذروة عطائه ونضوجه الفني في هذه المرحلة وما يهمه هو أن يترك أرشيفاً مهماً بصوته معلناً "أعرف قيمتي الفنية الكبيرة بكل تواضع".









طوني قطان يرسم البسمة على أطفال SOS ويدعو بالرحمة لأطفال غزة

موقع حكايات

شارك الفنان طوني قطان يوم امس السبت، برسم الفرحة والبهجة على وجوه 200 طفل يتيم من قرى SOS، وذلك من خلال مهرجان "بسمتكم معنا" الذي اقيم في فندق "لاند مارك" في العاصمة الأردنية عمان، والذي اطلق من قبل أفراد متطوعين بتنظيم وإدارة الناشط الاجتماعي محمد رحال، وأمل ارشيد، استجابة لنداء جامعة الدول العربية بتخصيص يوم لليتيم يجتمع فيه الأطفال الأيتام في جو من الفرح.



قدم قطان مجموعة من اغنياته خلال الاحتفال، بالاضافة الى التقاطه الصور التذكارية مع الأطفال وتوزيع اسطوانات عليهم تضم اجمل اغنياته.





هذا وتطرق قطان خلال الحفل الى الوضع في قطاع غزة، حيث ذكر اطفال غزة والوضع المأساوي الذين يعيشونه، خاصة سقوط شهداء من الأطفال في القطاع، كما وتمنى لهم السلام وتحسن الأوضاع وتوقف العنف.





يذكر أن منظموا المهرجان قاموا بتنظيم فعالية سابقة بعنوان "شنطة وقلم"، والتي شارك طوني قطان فيها ايضاً، حيث خصصت لجمع التبرعات وشراء مستلزمات مدرسية لحوالي ألف طالب متواجدين في المخيمات الفلسطينية في الاردن، والتي أطلقت إثر زيارة ميدانية لأحد مخيمات اللاجئين في الأردن، كشفت عن واقع مرير يعيشه طلاب أيتام وفقراء بحاجة الى أدوات مدرسية بسيطة.

















ديانا حداد تطلق قلبي وفي باطلالة جديدة مع جاد شويري

ابوظبي - موقع حكايات– محمد /



بشكل وإطلاله جديدة لم تظهر بها في أي أغنية مصورة سابقة، تطلق "برنسيسة الغناء العربي" الفنانة ديانا حداد أحدث أغنياتها بطريقة الفيديو كليب، والتي تحمل عنوان "قلبي وفي"، وقامت بتصويرها بين بيروت ولندن مع المخرج اللبناني جاد شويري، الذي إستخدماً أفكاراً تناسب الشكل والخطوط التي تعمل بها ديانا خلال مسيرتها الغنائية الحافلة، وأسلوباً يشكل نقلة له كمخرج في عالم الفيديو كليب الغنائي.



وقد إستغرق تصوير الأغنية اللبنانية الجديدة "قلبي وفي" أربعة أيام عمل بين لندن وبيروت، وإختار المخرج منطقة "سن الفيل" باستديوهات "Talkies، وبمنطقة الداون تاون في بيروت"، وستقدم به ديانا مجموعة من الإطلالات التي ستبهر بها الجمهور من ناحية لون الشعر وتسريحته التي تشكل تنوعاً جميلاً تتمنى أن يلاقي إعجاب الجمهور الذي تعمل دائماً من أجل إرضائه من تنوع شامل ومتجدد للوصول والمحافظة على الفن الراقي الذي تقدمه في جميع خطواتها في الغناء.



وتحمل الأغنية لجديدة "قلبي وفي" تعاون جديد مع الشاعر الغنائي اللبنايي فارس اسكندر، وتعاون آخر جديد مع الملحن اللبناني سليم سلامة، الى جانب التوزيع الموسيقي الذي جاء عن طريق الموزع الموسيقي داني حلو، لتشكل ديانا حداد مع هذا

الفريق العملي الغنائي مجموعة متميزة من الكلمة واللحن والتوزيع الى جانب الصوت والأسلوب الغنائي الذي تشتهر في إتقانه برنسيسة الغناء العربي حسب ما يفضل أن يلقبها جمهورها في هذا الوقت.



هذا وتؤكد ديانا حداد أن الأغنية المصورة "قلبي وفي" تحمل الكثير من الإختلاف على صعيدي الغناء والأسلوب اللبناني، حيث تقول: "أنا في كل عمل أقدمه تجد شيء جديد في مسيرة ديانا حداد الغنائية، وأغنيتي الجديدة "قلبي وفي" أغنية لها طابع

خاص مختلف رغم أنها تنتمي لللون الشعبي اللبناني الذي أحبه وأعشقه، ويحمل توزيعاً موسيقياً فيه لمسات خاصة لم تستخدم في الأغنية اللبنانية سابقاً، كما لتصويرها إطلاله جديدة كلياً لديانا ومختلفة عما تعوّد الجمهور على رؤيتها بها ضمن دائرة ديانا حداد التي يعرفها الجميع".



ومن ناحيته، فقد أكد المخرج جاد شويري الذي أبدى إهتماماً خاصاً قبل واثناء تصوير الأغنية وأثناء عملية المونتاج أنه سعيد بالتجربة الجديدة الذي جمعته مع فنانة كبيرة بحجم ديانا حداد، وقال: "مع ديانا حداد كان هناك تعامل خاص، لأنه لديها صورة معينة تريد البقاء فيها، أنا دائماً أستمع للفنان وأرى ما يناسبه

ويليق به وأعمل من خلال هذه المساحة"، وقال أيضاً: "أنا سعيد جداً بتعاوني معها وهذا الأمر أعطاني قدرة على التجديد ضمن خطوط معينة، أتمنى أن تعجب الجمهور، خاصة وأننا بدأنا التحضير له منذ مدة طويلة بين دبي مكان إقامة ديانا وبين لندن

وبيروت".



هذا وسيظهر الكليب الجديد على مجموعة من القنوات الغنائية العربية، حيث أكد حلمي بشير مدير أعمال الفنانة ديانا حداد أن "الكليب" سيبدأ عرضه من قناة وناسة التابعة لمجموعة mbc الإعلامية وعدد من القنوات الأخرى التابعة لها، الى جانب

قناة أرابيكا ميوزيك في لبنان وقناة ميلودي من مصر، وبعدها سيتم توزيعها عبر جميع القنوات العربية المتخصصة والعامة المنوعة.



"غياهيب" تحتفل بالعيد الوطني الإماراتي بصوت ميحد حمد

موقع حكايات

إحتفالاً بمرور 41 عاماً للعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومن منطلق حبها وعشقها لتراب وطنها والشعب الذي يعيش عليه وحكامها المخلصون، أطلقت الشاعرة الإماراتية الملقبة بـ"شاعرة الوطن" و "تاج الشاعرات"، الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم "غياهيب" أحدث قصائدها المغناة تحت عنوان "نهج زايد" بصوت الفنان الإماراتي القدير ميحد حمد، محملة بين طيات أبياتها الشعرية مجموعة من المعاني النبيلة والنابعة من قلب إنسان محب لوطنة وقيادته بإخلاص وولاء.



وقد أوكلت الشاعرة الإماراتية التي لا تترك مناسبة أو حالة وطنية إلاً وتكون لها بصمة واضحة بها، مهمة تلحين قصيدة "نهج زايد" للملحن الإماراتي إبراهيم السويدي، ومهمة التوزيع الموسيقي الى المايسترو المصري وليد فايد، وتم تسجيلها وتنفيذ موسيقاها في ستوديوهات أغاني الصوتية في دبي، حيث قالت في مقدمة القصيدة التي وصفت من خلالها النهج السليم ذو النظرة المستقبلية البعيدة التي رسمها القائد الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "رحمه الله"، وقالت فيها:



وطنا عيده الميمون عايد



علمنا ما توقف عن رفيفه



نحن شعبٍ ربا ع نهج زايد



يراعي داره وجاره وضيفه...



ومن جهته وأثناء تسجيله للأغنية، أبدى الفنان ميحد حمد، سعادة كبيرة باختياره لغناء القصيدة الوطنية "نهج زايد" من قبل الشاعرة "غياهيب"، وقال أنها مناسبة عزيزة على قلوبنا تشرفت بأن أساهم بها من خلال صوتي وقصيدة تاج الشاعرات غياهيب - كما وصفها – في إحتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ41، وقال "بهذه الأغنية التي تعبر عن مدى حبنا كشعب بقياداتنا الحكيمة تحت مظلة أصحاب السمو الشيوخ الكرام، الذين نرفع آيات التهنئة والتبريكات بمناسبة الذكرى السنوية لإتحادنا الإماراتي الذي رسمه الراحل الغالي سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (رحمه الله)، ومشى على نهجه قادتنا جميعاً".







وكما اشتهرت الشاعرة "غياهيب" باحتفالها دائماً بجميع المناسبات التي تدخل الفرحة على قلوب الجمهور، فقد عايدة وهنئت بقدوم عيد الاضحى المبارك الماضي، من خلال قصيدة جديدة أعدتها خصيصاً للمناسبة حملت عنوان "محتاج للعيد" والتي تصدى لغنائها أيضاً الفنان ميحد حمد، وقامت بطرحها ضمن ايام عيد الاضحى عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، من ألحان إبراهيم السويدي، وتوزيع وليد فايد أيضاً، وهو نفس فريق العمل الذي تعاونت به في الأغنية الوطنية الجديدة "نهج زايد" التي ستعرض خلال هذه الايام عبر جميع الإذاعات في الإمارات إحتفالاً بالعيد الوطني.




قصص الفتيات وأحلامهن في “هذه ليلتي” و”بنات العيلة” على أبوظبي الأولى

ابو ظبي- خاص موقع حكايات

حياة البنات وهمومهن وطموحاتهن وأحلامهن الرومانسية..ستكون محور المسلسلين الجديدين اللذين تعرضهما قناة أبوظبي الأولى ابتداءً من يوم غد 19 نوفمبر الجاري، وهما المسلسل الخليجي “هذه ليلتي” بطولة عدد كبير من نجمات الدراما الخليجية. والمسلسل السوري “بنات العيلة” من بطولة عدد من الوجوه النسائية وإخراج رشا شربتجي.



ويتناول مسلسل "هذه ليلتي" في حلقات منفصلة قضايا تخص الفتاة الخليجية والعربية بقالب من الجرأة . ولا يخلو من الخطوط الرومانسية التي تغلف العمل بطابع حميم يشد المشاهد وبالأخص شريحة البنات . كل حلقة تتناول قصة أو قضية معينة تدور في محيط حياة البنت الخليجية والعربية وتحكي الحلقات عن الحب والزواج والخطوبة والخيانة وليلة الزفاف وغيرها من الموضوعات.. ومن بطلات الحلقات هبة الدري، ملاك، هند البلوشي، لمياء طارق وغيرهن .. يعرض المسلسل أسبوعياً مساء كل اثنين الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.



وليس بعيداً عن قصص البنات وأحلام الفتيات، تجمع المخرجة المتميزة رشا شربتجي نخبة نجمات الدراما السورية مثل نسرين طافش، ديمة الجندي، صفاء سلطان، كندة علوش، وديمة قندلفت في مسلسلها المتميز “بنات العيلة” ويعزف المسلسل على وتر الكوميديا والرومانسية في آن واحد، ويطرح قصص بنات الخالة في عائلة واحدة ولكل منهن طموحات وأحلام ومشكلات مختلفة.. يعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء الساعة 17:00 بتوقيت الإمارات، 16:00 بتوقيت السعودية.







بالصور .. ديانا حداد تطلق "قلبي وفي" باطلالة مميزة

دبي - خاص موقع حكايات

بشكل وإطلاله جديدة لم تظهر بها في أي أغنية مصورة سابقة، تطلق "برنسيسة الغناء العربي" الفنانة ديانا حداد أحدث أغنياتها بطريقة الفيديو كليب، والتي تحمل عنوان "قلبي وفي"، وقامت بتصويرها بين بيروت ولندن مع المخرج اللبناني جاد شويري، الذي إستخدماً أفكاراً تناسب الشكل والخطوط التي تعمل بها ديانا خلال مسيرتها الغنائية الحافلة، وأسلوباً يشكل نقلة له كمخرج في عالم الفيديو كليب الغنائي.



وقد إستغرق تصوير الأغنية اللبنانية الجديدة "قلبي وفي" أربعة أيام عمل بين لندن وبيروت، وإختار المخرج منطقة "سن الفيل" باستديوهات "Talkies، وبمنطقة الداون تاون في بيروت"، وستقدم به ديانا مجموعة من الإطلالات التي ستبهر بها الجمهور من ناحية لون الشعر وتسريحته التي تشكل تنوعاً جميلاً تتمنى أن يلاقي إعجاب الجمهور الذي تعمل دائماً من أجل إرضائه من تنوع شامل ومتجدد للوصول والمحافظة على الفن الراقي الذي تقدمه في جميع خطواتها في الغناء.



وتحمل الأغنية لجديدة "قلبي وفي" تعاون جديد مع الشاعر الغنائي اللبنايي فارس اسكندر، وتعاون آخر جديد مع الملحن اللبناني سليم سلامة، الى جانب التوزيع الموسيقي الذي جاء عن طريق الموزع الموسيقي داني حلو، لتشكل ديانا حداد مع هذا الفريق العملي الغنائي مجموعة متميزة من الكلمة واللحن والتوزيع الى جانب الصوت والأسلوب الغنائي الذي تشتهر في إتقانه برنسيسة الغناء العربي حسب ما يفضل أن يلقبها جمهورها في هذا الوقت.



هذا وتؤكد ديانا حداد أن الأغنية المصورة "قلبي وفي" تحمل الكثير من الإختلاف على صعيدي الغناء والأسلوب اللبناني، حيث تقول: "أنا في كل عمل أقدمه تجد شيء جديد في مسيرة ديانا حداد الغنائية، وأغنيتي الجديدة "قلبي وفي" أغنية لها طابع خاص مختلف رغم أنها تنتمي لللون الشعبي اللبناني الذي أحبه وأعشقه، ويحمل توزيعاً موسيقياً فيه لمسات خاصة لم تستخدم في الأغنية اللبنانية سابقاً، كما لتصويرها إطلاله جديدة كلياً لديانا ومختلفة عما تعوّد الجمهور على رؤيتها بها ضمن دائرة ديانا حداد التي يعرفها الجميع".



ومن ناحيته، فقد أكد المخرج جاد شويري الذي أبدى إهتماماً خاصاً قبل واثناء تصوير الأغنية وأثناء عملية المونتاج أنه سعيد بالتجربة الجديدة الذي جمعته مع فنانة كبيرة بحجم ديانا حداد، وقال: "مع ديانا حداد كان هناك تعامل خاص، لأنه لديها صورة معينة تريد البقاء فيها، أنا دائماً أستمع للفنان وأرى ما يناسبه ويليق به وأعمل من خلال هذه المساحة"، وقال أيضاً: "أنا سعيد جداً بتعاوني معها وهذا الأمر أعطاني قدرة على التجديد ضمن خطوط معينة، أتمنى أن تعجب الجمهور، خاصة وأننا بدأنا التحضير له منذ مدة طويلة بين دبي مكان إقامة ديانا وبين لندن وبيروت".



هذا وسيظهر الكليب الجديد على مجموعة من القنوات الغنائية العربية، حيث أكد حلمي بشير مدير أعمال الفنانة ديانا حداد أن "الكليب" سيبدأ عرضه من قناة وناسة التابعة لمجموعة mbc الإعلامية وعدد من القنوات الأخرى التابعة لها، الى جانب قناة أرابيكا ميوزيك في لبنان وقناة ميلودي من مصر، وبعدها سيتم توزيعها عبر جميع القنوات العربية المتخصصة والعامة المنوعة.