الاثنين، 12 سبتمبر 2011

هيفاء وهبي تقول اليسا سياره قديمه ونانسي تقلدها

http://www.masrawy.com/Ketabat/Images/2011/5//15-5-2011-1-46-21120.jpg
هيفاء وهبي تقول إليسا سيارة قديمة ونانسي تقلدها
في حلقة من برنامج "لمن يجرؤ فقط" لمسنا فيها طعم الإثارة والتشويق من خلال مقدمة الحلقة التي ضمت لقطات من الحلقة، وبالطبع لا هدوء مع طوني خليفة "مقدم البرنامج"، والهدوء يختفي تماما اذا حضرت هيفاء وهبي!

تدرجت المواضيع بالسخونة، فكانت الفقرة الاولى بعنوان "أبيض وأسود"، حيث تمت المقارنة بين مقابلة
هيفاء في برنامج ساعة بقرب الحبيب (قبل سنتين ونصف السنة) ومع حديثها الآن وذلك عن طريق مجموعة من الاسئلة المتشابهة، وبعدها سألت هيفاء عن خلافها مع إليسا فأجابت: لا يوجد خلاف ولم أحتك بها وليس عندي خلاف مع اى شخص. وبعدها سألها طوني عن مقابلة لها في "قناديل بيروت" مع الاعلامي نيشان على شاشة new tv وانها شبهت إليسا بالسيارة القديمة وانها السيارة الجديدة، وهذا الرد أتى بعدما قالت إليسا بأنها تنزعج من أن يوضع اسمها مع أمل حجازي وهيفاء وهبي!

http://sayo.sitesled.com/images/nancy-3ajram.jpg
.



كما عبرت عن سعادتها بتداول الناس للنكت عنها، وطلب منها طوني قول إحدى هذه النكت فقالت بدلعها المعهود: شو الفرق بين البحر وهيفاء؟ البحر كتير مالح وهيفا كتير حلوة، من ثم تطرق طوني لموضوع زواج
هيفاء فقالت: لست نادمة على الزواج ولا أود الدخول بهذا الموضوع حتى لا تنزل دمعتي واضطر لتعديل المكياج، كما رفضت عرض مشهد لها وهي تبكي وتتحدث عن زواجها في ساعة بقرب الحبيب.



وفي الحديث عن الصحافة، أراد طوني مناقشتها حول مقالة في مجلة "زهرة الخليج" للكاتبة مريم الكعبي بعنوان التشويق الجسدي، فرفضت ان ترد على هذه الكاتبة معتبرة إياها محاربة لجميع بنات لبنان اذ انها كثيرة التطرق لفنانات لبنان , وإتهمت هيفا مصر بان يجب على صحافتها قبل أن تتكلم عن فنانات لبنان أن ينظروا الى فناناتهم فهم عندهم فنانين كبار وعمالقة أمثال أم كلثوم .. ولكن عندهم روبي!

http://forums.jraaa7.com/imgcache/23517.imgcache.jpg

وفي الحديث عن خلافاتها , تحدث طوني عن خلافها مع روتانا , وان العقد كان لمدة 3 سنوات , لكنها إمتدحت روتانا رغم بعض الخلافات وانها ساعدتها في بداياتها , و أنكرت بأن لا يوجد احد وراء تأخير ألبومها ولكن طوني المح بإسم إليسا بأنها وراء هذه الخلافات , وفي الحديث عن إنفصالها مع مدير أعمالها " كريم " , علقت بأن السبب لا يكمن في أن كريم شقيق لمدير أعمال إليسا " أمين " لانهم أكبر من هذا التفكير على حد قولها .

 








وإستمر مسلسل الخلافات , حيث سخرت من الصحفي عبدالله الراجحي الذي ظهر في برنامج لجين عمران " حول الخليج " , حيث انه سخط منها واستهزء بها ولكنها عندما فاجأته بالدخول الى الاستيديو إمتدحها وغيّر رأيه , ثم علقت قائلة " ما لقو غيرو تيمثل الصحافيين السعوديين ! " , كما إتهمت الفنانة نانسي عجرم بطريقة خفيّه , حيث عرض طوني صورتين لكليهما مرتديتين نفس الفستان في مقالة كان عنوانها
هيفاء تقلد نانسي عجرم , فعلقت هيفاء بان هذا الفستان ارتديته قبل نانسي في حفلة شرم الشيخ , وان الصحافة تصدق كلام الفنان الذي نقل لهم هذا المصدر "تقصد بذلك نانسي"!



أمل حجازي لم تسلم هى الأخرى من اللسعات الوهبية التي شنتها
هيفاء على زميلاتها ,فقالت بان أمل هي من بدأ بالهجوم عليها ومن الطبيعي أن ارد على ذلك , فقد ذكر طوني مقابلة لأمل حجازي تقول بأن هيفاء ليست مطربة ولا تغني الا على طريقة البلاى باك , فردت عليها هيفاء في إحدى المقابلات  لتغني أمل حجازي بلاي باك أفضل من اللايف " مستهزئةً بإمكانياتها الصوتية " , ثم علقت بأنها تجيد غناء أغانيها على الأقل دون نشاز بعكس فنانة تنشز في أغانيها وأغاني غيرها!



.

وفي حركة غريبة من أمرها شدت الجميع لمتابعة الحلقة من خلال البروموشن , قامت هيفاء وهبي من مكانها وسحب الأوراق من يديّ طوني خليفة رافضة بان يكمل القراءة , وكان طوني قد بدأها بقراءة مقتطفات من مجلة كوكتيل ( وهيفاء سوّدت وجه أبيها وأبيها تبرى منها ) و ( أهل ضيعتها لا يعترفون بها ) !! , وبعدها ردت متنرفزة وقد بان عليها القلق و الإرتباك " هيدا ورق رخيص وصحافة تكتب تتبيع"!





وفي النهاية كانت المفاجأة في فقرة ( لمن يجرؤ فقط ) , وقبل أن يتم الإفصاح عن إسم الشخص الذي يود مواجهة
هيفاء , تم سؤالها عن ما إذا كانت تود أن تواجه أم لا فلها كامل الحرية بالرفض أو القبول , وفي حالة القبول تقوم بالتوقيع على على انها تتحمل كافة ما سيذكر دون تدخل منها في الحذف او المونتاج , وبعد تفكير وقلق واضح أجابت بالرفض ! , ومن ثم تم عرض الشخص المواجه دون مواجهة ودون عرضه على هيفاء في الإستيديو , فكان رئيس تحرير مجلة كوكتيل ( يحيا جابر ) الذي رفعت عليه هيفاء دعوى قضائية بسبب ما نشره من مقالات عنها , فعلق بانه انبسط مما فعلته هيفاء عندما قامت وسحبت الأوراق بإنفعال من طوني , وان هذه الحركة أظهرت مافي هيفاء من شخصية عكس ما هو ظاهر من جمالها الخارجي , ولو كان هنالك جهاز لكشف الكذب لكشف شخصية هيفاء وكذبها , ثم تابع قائلا بأنها بحاجة لمحلل نفسي للسنوات المقبلة لأنها قالت جملة حلوة وهي بأنها سيارة جديدة و أن إليسا سيارة قديمة , فقال ان السيارة الجديدة يقل سعرها كلما مرت عليها فترة , أما القديمة فتظل فهي نادرة ويرتفع سعرها مع مرور السنين ! , كما علّق على أن مقالته التي كانت بعنوان " كيف تصبحين كهيفاء وهبي " لم يتطرق الى عمليات تجميل هيفاء وان القاضي وحده سيقرر ذلك , فهيفاء لديها جنون عظمة و إضطهاد لأى نفد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق