الجمعة، 16 سبتمبر 2011

منتجات لاستخدامات غريبة


منتجات لاستخدامات غريبة


يحاول الباحثون والعلماء جعل حياتنا أسهل وأمتع، وقد يستخدمون بعضاً من الأدوات العادية التي نستعملها في وظائف جديدة تجعل لاستخدامها بعداً آخر، وهذه خمس أدوات لم تتعود أن تستخدمها أو تراها بهذا الشكل من قبل.




الهدف من التصميم هو تحويل أي لوحة مشغولة بالكانافا أو لوحة فنية إلى نظام صوت، ويمكن أن تختار اللوحة التي تريد تحويلها لسماعات عالية الصوت توضع في إطار اللوحة، كل ما تحتاجه هو أن توصل الإطار بمصدر الموسيقى ومن ثم تستمتع بالصوت في المكان الذي تجلس فيه، ويمكن أن يتم توصيل الجهاز بالعديد من أجهزة دي في دي والسي دي والآيبود.





يمكن من خلال القميص الرياضي iShirt إلحاق جهاز iPod به عن طريق مشبك معدني مخبأ في طيات القميص الداخلية، ويحتفظ المشبك بالجهاز بقوة حتى ولو في ظروف حركة قوية، كما يمكن انتزاع الجهاز عن القميص بسهولة تامة.




يمكن أن تصطحب الكرسي معك في أي مكان لأنه ببساطة قابل لتفريغ الهواء بداخله وإعادة نفخه بالهواء من جديد، ويقوم بنفخ الكرسي مضخة هواء قادرة على فعل ذلك في أقل من دقيقة، وبه تسع وظائف ومؤقت وجهاز تحكم عن بعد.




تقريباً تجمع هذه البطاقة كل ما يمكن أن تحمله معك، بطاقة ائتمان وهاتف جوال ومفتاح السيارة والمنزل، ومشغل وسائط ونظام ملاحة GPS، بل وحتى يمكن أن تلعب عليه بعض ألعاب الفيديو، وتتعرف البطاقة على صاحبها من خلال تحليل بصمة الإصبع، وتبلغ مقاسات البطاقة 54 مم عرضاً و85 مم طولاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق