الثلاثاء، 18 أكتوبر 2011

بالصور.. بسمة وعمرو حمزاوى في مولد الجامعة الامريكية……!





في اول ظهور رسمي لهما سويا منذ تعرضهما للحادث السيء في شهر رمضان الماضي على يد مجموعة من البلطجية ظهر الدكتور عمرو حمزاوي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة والباحث بمؤسسة كارنيجي للسلام سابقا والممثلة بسمة في أول مولد تنظمه الجامعة الامريكية والذى تم تخصيص إيراداته التي تجاوزت الـ200 ألف جنية لوزارتي السياحة والثقافة .
حمزاوي وبسمه لفتا الانظار نحوهما برفضهما الجلوس في المقاعد المخصصة للشخصيات الهامة حيث راحا يتجولان في المولد وقاموا بشراء الفشار وركوب المراجيح وممارسة الالعاب المختلفة وظلا يستمتعان بمشاهدة عربيات الفول والايس كريم والحمص والترمس والفشار وغزل البنات.
المولد لم يقتصر التواجد فيه على طلاب واساتذة الجامعة والعاملين فيها فحسب بينما شهد إقبال كثيف لشخصيات فنية وسياسية شهيرة وظلت رئيسة الجامعة الأمريكية تتجول على الضيوف والالعاب المختلفة.

وعن الهدف من اقامة هذا المولد صرحت نهال لاشين رئيسة العلاقات العامة بنادي المسرح والسينما بالجامعة الأمريكية والمسئولة عن تنظيم المولد قائلة : الهدف منه هو تشجيع السياحة في مصر خاصة بعد الأحداث التي شهدتها البلاد في الفترة الاخيرة من انفلات أمني وأحداث طائفية مما أثر على عائدات السياحة . وقالت أن كل إيرادات المولد تقرر توجيهها إلى وزارتي السياحة والثقافة بغرض دعم وتطوير المنشأت السياحية وتطوير المسارح القديمة .
يذكر ان عمرو حمزاوي قام في وقت سابق عقب الحادث المثير الذى تعرض له مع بسمه بكتابة مقال بجريدة الشروق وصف فيه بسمه بأنها سيدة قلبه مما لفت الانظار نحوهما بشدة وقامت بسمه بالتعليق على ما كتبه بالتأكيد على انها غير مرتبطة عاطفيا به ولم يظهرا سويا منذ هذا التوقيت في أي حفل او مناسبة عامه ليثيرا العديد من علامات الاستفهام بظهورهما الاخير ؟؟؟!!! .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق