الاثنين، 8 أكتوبر 2012

"شيفرولية كروز" طراز 2013 تصل إلى الشرق الأوسط

غزة - موقع حكايات

وصلت "شيفروليه كروز" طراز 2013 للعملاء في الشرق الأوسط، تشمل التجهيزات المعدّلة لسيارة الجديدة شكلاً خارجياً محسّناً للصادمين الأمامي والخلفي وشبكة التهوية ومصابيح الضباب، وإضافات لجسم السيارة في الأمام والخلف كتجهيز متوفر.


حيث تحظى كروز بهيكل خارجي بشبكة أمامي ثنائي الطبقات يتوسّطها شعار شيفروليه باللون الذهبي وبتصميم محسّن لشبكة التهوية ومصابيح بأنوارLEDنهارية ومصابيح الضباب والصادمين الأمامي والخلفي.


زوّدت طرازات كروز المباعة في الشرق الأوسط بمحرك مكون من أربع إسطوانات سعة 1.8 لتر يولد قوة تصل إلى 138 حصان، وخيار بين ناقلي حركة يدوي بخمس سرعات أو أوتوماتيكي بست سرعات.


وتبلغ النسبة التقديرية لاستهلاك الوقود 9.41 لتر لكل 100 كلم داخل المدينة مقابل 6.53 لتر لكل 100 كلم على الطرقات السريعة مع ناقل الحركة اليدوي، و10.69 لتر لكل100 كلم داخل المدينة مقابل 6.72 لتر لكل 100 كلم على الطرقات السريعة مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي.


تحتوي المقصورة في كل طرازات كروز على مواد عالية الجودة وقائمة طويلة من التجهيزات قياسية تشتمل على مقود قابل للتعديل، ونظام موسيقي مع خاصية قراءة تسجيلاتMP3وستة مكبرات صوت، ومقابس توصيل أجهزة موسيقية خارجية، إضافة الى مقبس كهربائي.


تضمّ فئة "كروزLS" مقاعد حاضنة من القماش الفاخر، ومكيف هواء، ومركز معلومات للسائق، ونوافذ بتحكم كهربائي مع إمكانية فتح سريع لكل النوافذ، وتحكماً كهربائياً بأقفال الأبواب، وأرضية مقصورة مغطاة في الأمام والخلف بسجاد مع حصائر للتنظيف من الرمال ومفاتيح تحكم بالجهاز الموسيقي مثبتة على المقود.


وتضيف فئة "كروزLT" مثبّت السرعة كتجهيز قياسي ومقود ومقبض لناقل الحركة بغطاء جلدي كتجهيز متوفر، وعجلات قياس 16 أو 17 إنش، وفتحة سقف بتحكم كهربائي ونظام لفتح أقفال الأبواب عن بُعد، ومقاعد أمامية حاضنة مع غطاء جلدي لمنطقة الجلوس، وإمكانية تعديل مقعد السائق يدوياً بأربعة اتجاهات مختلفة، وفرامل بأسطوانات على العجلات الأربع ونظام المساعدة على ركن السيارة.
















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق