الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012

وجه جديد لـ "أنا زهرة"..أكثر المواقع النسائية العربية حضورا

ابوظبي- موقع حكايات

كشف موقع "أنا زهرة" عن إطلالته الحيوية والتصميم الجديد بعد استقطابه ملايين النساء في دول الخليج العربي والمنطقة. ويطل الموقع بحلته الجديدة على قرائه ليقدم لهن مضامين متفردة في أربعة أقسام رئيسية. تحمل الأقسام عناوين جديدة جذابة وهي: "أنا"، "بيتي"، "مجتمعي"، و"مناسباتي". وكخدمة إضافية جديدة تحصل المستخدمات المسجلات على تجربة مميزة شاملة خاصة بهن فقط، تتيح لهن انتقاء الأخبار والمواضيع التي تصلهن بما يتناسب مع أولوياتهن واهتماماتهن وشخصياتهن.



عن الإطلاقة الجديدة تحدثت رئيسة تحرير "أنا زهرة" هلا القرقاوي مبينة أن للموقع مهمة واضحة يلتزم بها، فـ "أنا زهرة يعكس تطلعات النساء وطموحاتهن، و يعمل على تمكينهن من تحقيق تلك التطلعات". وأضافت: "من خلال إعادة إطلاق أنا زهرة، حرصنا على تجسيد العلاقة التي تربط قراءنا مع علامتنا التجارية، واستحدثنا تصميماً وملامح جديدة بمواضيع ستثري التجربة الفردية لكل قرائنا. إننا ملتزمون بدعم محتوى موقعنا النابض بالحياة بأكثر وسائل التكنولوجيا تطوراً، لنضمن لزائرات الموقع ان تعشن أغنى تجربة ممكنة في أنا زهرة، وأن يحصلن على أكبر كم من محتوى الموقع، خلال الوقت الذي يتصفحنه فيه".



وسواء قام القراء بتصفح قسم الموضة، أو الجمال أو أخبار المشاهير، فإن "أنا زهرة" يتيح لزائراتة دائماً الدخول إلى قسمهن المفضل بنقرة واحدة. وقد تم تخطيط الموقع الجديد بحيث يغطي أربعة أقسام رئيسية هي:



- أنا يسعى هذا القسم للتعبير عن حاجة المرأة لوقت يخصها وحدها، ويمكن التعبير عن مايقدمه بأنه "وقت الاهتمام بنفسي" والذي يتمثل في ثلاثة محاور تخص كل امرأة: الجمال، الموضة والصحة. هنا يمكن للقراء متابعة آخر الإطلالات الجديدة واتجاهات الموضة وأحدث الأزياء، بالإضافة إلى مواضيع تتعلق بالجمال وفنون المكياج وكذلك الاهتمام بالصحة.

- بيتي وهو أحدث أقسام الموقع. ومن خلاله يعرض "أنا زهرة" آخر اتجاهات عالم الديكور والحلول المنزلية والخيارات المناسبة للمنازل، ويتناول القسم كيفية التخطيط لتصميم البيوت وترتيبها بالاستعانة بنصائح خبراء متخصصين في التصميم الداخلي، مما يتيح للقراء إدخال واختيار تصاميم وأنماط ديكور تعبر عن شخصياتهن وتجدد في بيوتهن.

-مجتمعي قسم يعرض أخبار المشاهير والعالم أولاً بأول، بالإضافة إلى مواضيع وتحقيقات تتناول الترفيه، الثقافة، الفن وآخر اهتمامات المرأة وقضاياها في المنطقة.

- مناسباتي يلهم هذا القسم عرائسنا ليعشن أفضل وأغنى تجربة زفاف. يقدم "مناسباتي" آخر اتجاهات حفلات الزفاف وأساليبها في العالم، ويتطرق إلى إطلالات العروس المختلفة والحديثة، بالإضافة إلى أفكار يتفرد بها الموقع تخص ليلة العمر من خلال الاستعانة بخبراء ومحترفين في تنظيم حفلات الزفاف.



موقع "أنا زهرة" هو علامة رائدة لنمط حياة مختلف وعصري للمرأة العربية. ينفرد بأخباراً حصرية، ومحتوى تحريري وصورا لاتضاهى، تميزه التجربة الشخصية لجيل مؤثر وفاعل من النساء العربيات. ويتيح الموقع أيضاً للمستخدمات المسجلات التفاعل مع خبراء محترفين ورائدين في مجالات مختلفة، يقدمون لهن الحلول ويجيبون على تساؤلاتهن الجمالية الطبية والاجتماعية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق