الاثنين، 17 ديسمبر 2012

فستان من الذهب الخالص بـ ( مليون دولار)


دفع عشق النساء للمعدن الأصفر النفيس الخبراء لتخطي حدود المألوف بأفكار فريدة ومثيرة حيث انتشرت في الآونة الأخيرة الأقنعة التجميلية من الذهب لتغذي البشرة، وكذلك «كب كيك الذهب» الذي بلغت سعر القطعة منه حوالي 3700 درهم، ولكن يبدو أن الأمر لم يكن كافياً خاصةً عقب شعور النساء بشيء من الرضا مما اضطرهم لابتكار فستان زفاف أيضاً من الذهب عيار 24 قيراطاً.
(فستان الذهبي) الذي يصل سعره نحو مليون دولار تم طرحة خلال أسبوع دبي الدولي للمجوهرات، بالإضافة إلى صورة للشيخ زايد من الذهب يبلغ ثمنها حوالي 500 ألف دولار أملاً في تأجيج هوس النساء بالمجوهرات عامة والمعدن الأصفر خاصةً، وخلق نقلة في تصاميم فساتين ليلة العمر التي تأخذ اللون الأبيض عادة.
«فاطمة يونس» وكيلة أقمشة الذهب في الشرق الأوسط أوضحت أن أقمشة الذهب هي في الأصل فكرة يابانية أبهرت العديد من النساء بالدول الأوروبية منذ حوالي 10 سنوات، إلا أنها المرة الأولى التي يتم فيها الانطلاق نحو الأسواق الخليجية حيث تبحث المرأة الخليجية دائماً عن التميز، كما تحرص على متابعة آخر صيحات الموضة والاعتناء بمظهرها وجمالها.
كما أضافت أن الانطلاق جاء من دبي لكونها أرض الإنجازات الاستثنائية المثيرة، إلى جانب أن عرض القماش من الذهب الخالص في العالم في هذه الإمارة سيتيح الوصول إلى نحو 200 جنسية تعيش على أرضها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق