الأحد، 25 سبتمبر 2011

أصالة تستأنف برنامج "صولا" وتستضيف شيرين والجسمى وعياش وجسار وعدوية

المطربة والنجمة أصالة 
المطربة والنجمة أصالة


تستأنف المطربة والنجمة أصالة تصوير حلقات برنامجها "صولا"، الذى يخرجه زوجها طارق العريان بعد فترة توقف حوالى الشهرين وأكثر، وذلك منتصف الأسبوع القادم بأحد استديوهات مدينة السينما.

ويستمر التصوير لمدة تتراوح بين 15 و20 يوما يتم خلالها تسجيل مابين حلقة وحلقتين فى اليوم ويصل عدد الحلقات إلى 26 أو 27 حلقة.


ويستضيف البرنامج فى حلقاته الجديدة القادمة عددا كبيرا من النجوم منهم حسين الجسمى وشيرين ورامى عياش ووائل جسار وفايز السعيد وإيهاب توفيق وحميد الشاعرى وأحمد عدوية وبهاء سلطان وغيرهم، ومن الملحنين تستضيف أصالة محمد يحيى وتامر على وغيرهما.


وكانت أصالة قد صورت حلقة واحدة فقط من البرنامج استضافت فيها الفنانة أنغام، والمطرب أحمد سعد، والملحن إيهاب عبد الواحد، الذى لحن لأنغام أغنية أغنية "أنا عايشة حاله".


فكرة البرنامج عبارة عن جلسات دردشة يتخللها الغناء، تستضيف خلالها أصالة الفنانين، فى ديكور يوحى لمشاهد البرنامج، أنه بيت أصالة، وتستغرق عرض الحلقة على الشاشة حوالى الساعة.

البرنامج يخرجه طارق العريان ويعده مصطفى أحمد وفانيليا وأحمد أبو زيد.

يذكر أن الزوجين أصالة وطارق العريان فى زيارة قصيرة حاليا إلى مدينة دبى، حيث تمت دعوتهما من قبل إحدى القنوات الفضائية الجديدة فى حفل افتتاحها، وهو الحفل الذى حضره عدد آخر من النجوم وتستغرق هذة الزيارة ثلاثة أيام، يعودان بعدها مباشرة للبدء فى تصوير برنامج "صولا" الذى سيذاع على قناة "هالة" ضمن شبكة قنوات osn"".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق