الخميس، 29 سبتمبر 2011

درة : أحمد الريان طلبني للزواج فعليا.. بس خفت من محمد سعد


أكدت الفنانة التونسية درة أن رجل الأعمال أحمد الريان قد أبدى اعجابه الشديد بأدائها لدور زوجته الأولى، حيث طلب منها مازحا الزواج منها.
وقالت درة إن الريان قد عرض عليها الأمر عن طريق ابنته التي قابلتها صدفة، مؤكدة أن الأمر لا يتعدي "الهزار" على حد قولها, وخاصة أن الدور الذي قدمته درة في المسلسل نال إعجابه حيث قدمت دور زوجته الأولى وهي زوجة طيبة ومطيعة.
كما أعربت عن سعادتها بالعمل مع خالد صالح مؤكدة أنها تتمنى تكرار العمل معه مرة أخرى هو ومخرجة العمل شيرين عادل التي رشحتها للدور.
من ناحية أخرى، أعلنت درة مؤخرا أنها كانت متخوفة من قبول العمل مع الفنان محمد سعد وذلك بعد تراجع إيرادات أفلامه الأخيرة، ولكنها أكدت أن السبب الوحيد وراء قبولها العمل معه في فيلمهما الأخير "تك تك بوم"، هو سيناريو الفيلم، حيث أكدت أن السيناريو كان مكتوبا بطريقة جيدة ونال أعجابها بنسبة 85%.
كما علقت درة على موضوع الإيرادات المنخفضة للفيلم فقالت إن ايرادات الفيلم ليست هي المقياس الوحيد لكون الفيلم جيدا أم لا كما أن " الإيرادات هى "أرزاق من عند ربنا لا أحد يتدخل فيها لا أنا ولا محمد سعد".
وأضافت درة "أنا عموما راضية عن الفيلم وعن تغيير جلدي فيه ومش شرط الفيلم نجح أم لم ينجح المهم أنا تعلمت من التجربة في فيلم "تك تك بوم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق