الاثنين، 26 سبتمبر 2011

درة: زواجى من "الريان" نكتة تحولت إلى شائعة

الفنانة درة 
الفنانة درة


أعربت الفنانة درة عن استيائها من تحويل الدعابة التى ألقتها خلال تكريم أسرة مسلسل "الريان" مؤخرًا بنادى "ليونز" حول طلب ابنة الريان منها الزواج من والدها بعد مشاهدته لدورها خلال أحداث المسلسل إلى شائعة بدأت تطاردها.

وأكدت درة لـ "اليوم السابع" أن الموضوع مزحة متسائلة: لا أعرف لماذا قام البعض بنشرها على أساس أنها حقيقة مؤكدة، أنها عندما قالتها كانت من أجل الدعابة فقط وضحك عليها الجميع وقتها، وأن الأمر كله لا يتعدى "الهزار" ولا يجب أن يأخذه أحد بطريقة جدية، كما أكدت درة اعتزازها بإشادة أسرة الريان بدورها ومنهم ابنة أحمد الريان.


ونفت درة تركها حفل التكريم غاضبة من ترتيب اسمها حيث قالت لم يسألنى أحد حتى يعرف ما حدث لأن الموضوع ببساطة يتلخص فى ارتباطاتى بكم هائل من المواعيد والجميع يعلم ذلك وهو السبب أيضا الذى دفعنى للحضور متأخرة، وبعدها سافرت مباشرة إلى تونس من أجل قضاء عدة أيام مع أسرتى، قبل العودة واستئناف أعمالى الفنية، كما تسلم خالد صالح التكريم بدلا منى وقال ذلك خلال الحفل.


من ناحية أخرى أكدت درة أنها ستبدأ تصوير أحدث أفلامها "مصور قتيل" أوائل أكتوبر المقبل، وهو التعاون الأول الذى يجمعها بالفنان إياد نصار، وأحمد فهمى، والمخرج كريم العدل، وتجسد من خلال دور فتاة تدعى "خديجة" وهى طبيبة نفسية، وهو من إنتاج شركة "نيو سنشيرى" فى ثانى تعاون بينهما عقب فيلمها الأخير "سامى أكسيد الكربون".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق