الأحد، 11 سبتمبر 2011

"لطيفة أون لاين" بعد تأجيل ألبومها ومسلسلها

الفنانة لطيفة


قررت المطربة التونسية لطيفة، طرح ألبومها الغنائى الجديد بداية العام المقبل، حتى تستقر الأوضاع السياسية والأمنية فى مصر والوطن العربى. وتتعاون لطيفة فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم محمد الرفاعى، محمد يحيى، محمد الصاوى، هانى دمق، وائل قعيد.


والألبوم من إنتاج لطيفة، والتى اعتادت إنتاج ألبوماتها الغنائية خلال السنوات الأخيرة، وحتى الآن لم تستقر على الشركة الموزعة للألبوم.


ويبدو أن التأجيلات تطارد لطيفة، حيث لم يتم تحديد موعد لتصوير مسلسلها الدرامى الأول "مع سبق الإشهار" بطولة الفنان الأردنى إياد نصار، والذى كان مقررا عرضه خلال شهر رمضان الماضى، إلا إنه تم تجيله بسبب الثورات العربية التى حدثت مؤخرا فى تونس ومصر وليبيا وسوريا.


وبعد قرارات التأجيل المتوالية قررت لطيفة استغلال وقت فراغها لتحاول إعادة إطلاق موقعها الإلكترونى الرسمى "لطيفة أونلاين" خلال الأيام القليلة المقبلة، والذى ستبث من خلاله كل أعمالها وأخبارها الفنية، كما سيطلق مجموعة من الخدمات الجديدة، حيث ترغب أن يكون موقعها الإلكترونى مختلفا ومتميزا، إضافة إلى إنها أطلقت قناتها الخاصة عبر موقع يوتيوب، والتى تعرض جميع أعمال لطيفة القديمة والحديثة، وأيضا تعرض جميع لقاءاتها التلفزيونية التى أجريت لها من قبل، وجميع الحفلات الغنائية التى شاركت بها على مدار مشوارها الفنى.


من ناحية أخرى تعتزم لطيفة تجهيز أغنية وطنية جديدة لتهديها إلى تونس فى بداية الانتخابات المقبلة، وذلك بعد إهدائها أغنية "يا خالة قمر" للثورات العربية فى الوطن العربى.


وستشارك لطيفة للمرة الأولى فى الانتخابات التى ستجرى الشهر الجارى فى تونس، وذلك بسبب سعادتها بالثورة، حيث ترى أن هذا هو الوقت المناسب للمشاركة فى الحياة السياسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق