الاثنين، 3 أكتوبر 2011

"جرينى" المرشح العربى الوحيد لجائزة "إم تى فى" العالمية

عبد الفتاح جرينى عبد الفتاح جرينى

أعرب المطرب المغربى عبد الفتاح جرينى لـ"اليوم السابع" عن سعادته بالترشيح لجائزة "إم. تى. فى" أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وكونه المطرب الوحيد المرشح للجائزة العالمية التى تمنح للفنانين الذين أظهروا إنجازات بارزة فى مجال الموسيقى على مدار العام.

وجاء اسم الجرينى ليتصدر لائحة الفنانين المرشحين عن منطقة الشرق الأوسط لجائزة "أفضل فنان على الصعيد العالمى "2011World Wide Act"، وذلك من خلال تصويت متاح للجمهور عبر موقع الجائزة والتى يتنافس بها عبد الفتاح مع 5 فنانين آخرين من منطقة الشرق الأوسط والهند وجنوب أفريقيا وأنجولا.


وأضاف جرينى أنه يدين بهذا النجاح إلى شركته التى تسانده وتقف بجواره دائما ولا تبخل عليه بشىء، وكذلك جمهوره الذى يدعمه فى كل خطواته الفنية، وقال عبد الفتاح إن ترشيحه للجائزة بحد ذاته خطوة مهمة بمسيرته وحافز قوى، خصوصا أن الترشيح يشرف عليه كبار الموسيقيينـ وأنه يتمنى الحصول على الجائزة سواء هذا العام أو الذى يليه لأنه بعد أن وصل لهذه المكانة لن يتنازل عنها بل سيتقدم كل يوم خطوة إلى الإمام.


يذكر أن حفل توزيع جوائز "إم. تى. فى. أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا" الثامنة عشرة، ستبث على الهواء مباشرةً من أوديسى أرينا بلفاست يوم الأحد 6 نوفمبر، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت وسط أوروبا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق