الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

أكبر التماسيح في أفريقيا

غزة - موقع حكايات

تمساح النيل لديها سمعة مستحقة إلى حد ما بمثابة الحلقة أكل الإنسان. على مقربة من الكثير من بيئتها إلى الناس يعني في خلافات متكررة. ولها عمليا العشوائي حمية يعني قروي غسل الملابس من قبل ضفة النهر قد تبدو مجرد لذيذ مثل الحيوانات البرية المهاجرة. شركة أرقام غير واضحة، ولكن التقديرات تشير إلى أن ما يصل إلى 200 شخص قد يموتون كل عام في فكيتمساحمن نهر النيل.

التماسيح الأكبر في أفريقيا، وهذه المتوحشون البدائية التوصل إلى الحد الأقصى لحجم حوالي 20 قدما (6 أمتار)، ويمكن أن يصل وزنه إلى 1،650 جنيه استرليني (730 كيلوغراما). أحجام المتوسط، رغم ذلك، هي أكثر في نطاق 16 قدما (5 أمتار) و 500 جنيه استرليني (225 كيلوغراما). كانوا يعيشون في جميع أنحاء منطقة أفريقيا جنوب الصحراء، وحوض النيل، ومدغشقر في الأنهار والمستنقعات والمياه العذبة، ومستنقعات.

النظام الغذائي للتمساح النيل هو أساسا الأسماك، لكنه لن تهاجم أي شيء تقريبا يؤسف له ما يكفي لعبور الطريق، بما في ذلك الحمر الوحشية، وأفراس النهر الصغير، الشيهم، والطيور، والتماسيح الأخرى. وسوف يبحثون أيضا الجيف، ويمكن أن تأكل ما يصل الى نصف وزنه في التغذية.

واحدة سمة غير عادية من هذا الحيوان المفترس المخيف هو طبيعته رعاية أحد الوالدين. حيث معظمالزواحفتضع بيضها وعلى هذه الخطوة، الأم والأب النيل التماسيح حراسة بشراسة أعشاشها حتى يفقس البيض، وانها سوف تطرح في كثير من الأحيان البيض بلطف في أفواههم لمساعدة الأطفال الفقس الظهور.

تصاد على وشك الانقراض في 1940 خلال 1960، وقد ساعدت الحماية المحلية والدولية لهم تنتعش في معظم المناطق. في بعض المناطق، ورغم ذلك، فقد استنفذ التلوث، والصيد، وفقدان الموائل بشدة أعدادهم.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق