الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

شبكة قنوات أبوظبي تحقق نمواً قدره 122% في عدد الاشتراكات

موقع حكايات

أعلنت شبكة قنوات أبوظبي، التابعة لأبوظبي للإعلام، عن ارتفاع عدد المشتركين فيها بنسبة 122٪ منذ إطلاق دوري باركليز الممتاز في 2010/2011. ويلقى الموسم الثالث من دوري باركليز إقبالاً كبيراً من المشاهدين في جميع أنحاء المنطقة العربية، والذين يتابعون تغطية أبوظبي الرياضية للمباريات الـ 380 باللغتين العربية والإنكليزية وبتقنية HD. كما يحظى مشتركو شبكة قنوات أبوظبي بفرصة متابعة المباريات عبر أجهزة الكمبيوتر والمحمول مجاناً وأينما كانوا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



وقال محمد نجيب، مدير قنوات أبوظبي الرياضية: “نفخر اليوم بنمو عدد المشتركين في شبكتنا المدفوعة بعد عامين من انطلاقتها وبالتزامن مع تغطيتنا لفعاليات دوري باركليز الممتاز. إن نمو عدد المشتركين بنسبة 122٪ هو خير دليل على نجاحنا من خلال ما نقدمه للمشاهد في جميع أنحاء العالم العربي، وقنوات المتابعة التي نوفرها من خلال التلفزيون والإنترنت والموبايل، لضمان متابعة جميع المباريات و الأحداث . إضافة إلي ذلك فإننا نحرص على تقديم جودة عالية للصورة بتقنية HD إلى جانب آخر التطورات التكنولوجية والتي من شأنها توفير الأفضل للمشاهد على الدوام.”



وتغطي أبوظبي الرياضية مباريات دوري باركليز على مدار العام من خلال النقل الحي المباشر إلى جانب الاستوديو التحليلي واللقاء مع النجوم و المحللين العالميين. كما تعرض القنوات المباريات الكلاسيكية من أرشيف الدوري الممتاز، والملاحق الرياضية اليومية وشريط الأخبار على الشاشة لإبقاء المشاهد على إطلاع دائم بآخر الأخبار والأحداث الرياضية.



وتقدم شبكة تلفزيون أبوظبي ست قنوات رياضية و13 قناة ترفيهية وإخبارية كلها بتقنية HD، باشتراك سنوي وقدره 119 دولار أميركي. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة



كما سيتمكن أيضاً هواة كرة القدم من غير المنتسبين في الاشتراك الذهبي لشبكة قنوات أبوظبي من استخدام خدمة متابعة المباريات عبر الإنترنت أو من أجهزة هواتفهم المتحركة من خلال خيار الاشتراك الإنترنت/موبايل فقط المتاح للشراء من الموقع www.admsport.com و بسعر 74.99 USD (لدول الخليج العربي) أو بسعر 44.99 USD (لدول العربية الأخرى).




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق