الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

بالصور كواليس تصوير أخر أعمال سعود أبو سلطان يمكن ارجعلك "المستحيل" في لبنان

موقع حكايات

عاد الفنان المتألق سعود أبو سلطان إلى دبي بعد أن انتهي من تصوير أخر أعماله في لبنان و التي تحمل عنوان يمكن ارجعلك "المستحيل"، و قد حاز على اهتماماً كبيراً منذ وصله إلي مطار بيروت و في أماكن التصوير حيث انهالت عليه كل وسائل الإعلام من صحافة و تليفزيون منذ أن علموا بوجوده في لبنان و كانوا ينادوه "يا حبيب اللبنانين"، الأغنية باللهجة العراقية من كلمات مشرف العتابي وألحان باسل عزيز وتوزيع عثمان عبود، أما الإخراج فهو للمخرج العراقي المتجدد في أعماله دائماً رأفت البدر.



تم التصوير بين عمشيت و جبيل، على شاطئ البحر و في احدي الفنادق، وقد استغرق يومين بين تجهيز و تصوير، وتدور أحداث الكليب في إطار رومانسي يفاجئ به سعود جمهوره بإطلاله جديدة و مختلفة يظهر فيها بدور الزوج الخائن المستهتر الذي أهمل زوجته و بيته و بعدها يندم و يعود لرشده و ستكون النهاية مفاجئة أيضاً للجمهور.



التقى سعود و رأفت في دبي و تم مناقشة التعاون بينهما في عدة جلسات حيث صرح سعود بأن رأفت هو المخرج المناسب لهذا العمل نظراً لأعماله السابقة التي حققت نجاحاً كبيراً، و الجدير بالذكر أن هذا العمل هو الأول للمخرج رأفت البدر مع فنان خليجي.



صرح رأفت بأنه سعيد بهذا التعاون و سيكون بمثابة تحدي و بوابه ينطلق منها إلي منطقة الخليج، كما أعرب عن سعادته بتمثيل سعود وبتجاوبه معه معتبراً أن سعود لديه خبرة كبيرة بالظهور على الشاشة لذلك لم تستغرق مشاهده الكثير من الوقت و لم يعيد أي مشهد، كما أضاف انه استخدم احدث المعداد و كاميرات التصوير و تقنيات عاليه الجودة تستخدم للمرة الأولى لتصوير فيديو كليب.



و بالاتفاق بين سعود و رأفت وقع الاختيار على لبنان لتصوير العمل هناك، و أضاف سعود انه لم يتردد لاشتياقه لهذا البلد التي أحبته ودعمته واحتضنته، و لديه ذكريات كثيرة و انه سعيد للعودة بعمل جديد و الانطلاقة مجدداً من لبنان.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق