الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

حقيقة وفاة جون سينا : هل مات سينا ؟


حقيقة وفاة جون سينا : هل مات سينا ؟
اتفقنا او اختلافنا على كون عالم المصارعة تمثيل او حقيقة و لكننا يجب ان نتقف ان هذا العالم استطاع ان يصنع معجبين له فى كل انحاء العالم بمختلف الثقافات و استطاع ابطاله ان يكونو رموز لكثير من الشباب فى عديد من البلدان حول العالم . و من ضمن المصارعين و الذين لهم دور بارز فى عالم المصارعة فى هذه الاوقات هو جون سينا حيث انتشر على الانترنت خبر وفاة جون سينا و لذلك يتساءل الكثير من محبى هذا المصارع هل مات جون سينا فعلا ؟ ام انها مجرد اشاعة كاذبة و لذلك ننشر لكم اليوم تفاصيل و حقيقة هذا الخبر.
هل جون سينا مات ؟

ما ان انتشر هذا الخبر على مواقع التواصل الاجتماعى حتى انقلبت شبكة الانترنت فى كل العالم بحثا عن حقيقة هذا الخبر و ما هى مصادره و قد قال ناشرى الخبر ان جون سينا مات بسبب اطلاق الرصاص عليه و الذى جاء فى رأسه و التى ادت الى وفاته فى الحال قبل ان يتم نقله الى المستشفى و قد قال مصدر الخبر ايضا ان سبب اطلاق الرصاص عليه هو خلافات مالية و لكن دون ان يحدد من الجهة التى هى مع خلاف مع جون سينا . و قد اكد المصدر ان اتحاد wwe يتكتم الان على الخبر . و لذلك كان يجب علينا البحث عن حقيقة وفاة جون سينا.
و بعد البحث على جميع صفحات التواصل الاحتماعى وحدنا الاتى ان موقع الاتحاد لم ينشر اى خبر عن اى حادث تعرض له المصارع و بل المثير للجدل هو ان الخبر انتشر يوم الاربعاء الماضى صباحا و لكن المصارع على صفحته على الفيس بوك كتب تعليق عن اجازته التى قضاها فى فريجينيا و هذا يعنى ان كتب هذا التعليق بعد موته ! و لذلك فان هذا الخبر شائعة و ان جون سينا لم يمت و من المحتمل ان يكون سبب هذه الاشاعة هو مجرد استقطاب الجماهير مرة اخرى لعالم المصارعة الحرة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق