الجمعة، 23 سبتمبر 2011

مي حريري اعترفت بالخيانة



خضعت الفنانة مي حريري إلى آلة كشف الحقيقة ضمن حلقة جديدة ومميزة من برنامج "شو سرك" من إعداد الاعلامية هلا المر وتقدمه الممثلة كارمن لبس على شاشة »LBC« اللبنانية, حيث استقبلت كارمن في المحور الأول, الصحافي سمير قزي من مجلة "الشبكة" الذي تكلم عن الصور التي التقطها لمي وزوجها السابق الموسيقار ملحم بركات أنصفت مي, كما تكلمت صديقة حريري, سهى كسرواني عن حياتها العائلية وحنانها الزائد وخصوصاً تجاه أولادها ووالدتها.
وفي المحور الثاني استقبلت كارمن الفنانة مي حريري حول علاقتها بابنها ملحم جونيور كما نفت ما يتداوله الاعلام انها حرمت الموسيقار ملحم بركات من رؤية ابنه كونها أما حنونا ولا تريد أذية ابنها, خصوصاً أن الموسيقار وافق على سفر ابنهما الى بلجيكا ويمكنه الذهاب متى يشاء الى بروكسل.
كما أكدت ان اشتراكها في سفينة مريم كان لهدف إنساني لا علاقة له بالترويج الاعلامي أو بأي حزب لبناني وخصوصاً حزب الله وقالت: "أنا لا أشبه نساء حزب الله ولا حزب الله يدعمون فنانا".
وعبرت عن إعجابها وحبها للفنانة ميادة الحناوي, مشيرة إلى انها سمحت لها بأداء بعض أغنياتها, اما عن علاقتها بالنائب عقاب صقر, فأكدت انها كذبة ابريل وقالت: "ما بيعجبني بحب ستايل الطليان وشفافو كبار".
يذكر انه من ضمن نتائج آلة الحقيقة هي إجابة مي حريري عن سؤال جاء فيه: هل سبق أن خنت في حياتك الزوجية السابقة? حيث كانت إجابتها:
"نعم وكانت الإجابة صادقة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق