الجمعة، 23 سبتمبر 2011

سمر وعاصي تحققان فشلا ذريعا في السينما



انقرة : لم يشفع الجمال أو الشهرة الواسعة التي حققتها نجمات المسلسلات التركية في دفع المشاهدين إلى الإقبال على دور السينما لمشاهدة نجماته المفضلات.

صحيفة "صباح" التركية نشرت تقريرا حول الظاهرة عنونته بـ"نجمات المسلسلات سقطن في السينما" أشارت فيه إلى بعض نجمات المسلسلات اللاتي حظين بشعبية كبيرة على الشاشة الصغيرة ولم ينجحن في السينما، ولذا اخترن المشاركة فقط في المشاريع التلفزيونية.

وجهزت الصحيفة قائمة الأفلام التي لم تحظَ بالترحاب الجماهيري، والتي بدأتها بفيلم "اسأل قلبك" من بطولة طوبا بيوكستون، والتي تعتبر من أشهر نجمات المسلسلات التركية، فبعد مسلسل "عاصي"، و"سنوات الضياع"، و"خاطفة القلوب"، صورت فيلم "اسأل قلبك" 2010؛ إلا أن عدد مشاهدي الفيلم في دور السينما التركية بلغ 144 ألف شخص فقط.

أما "بران سآت" الشهيرة بـ"سمر" في "العشق الممنوع"، و حاليا بـ"فاطمة جول" في مسلسل "ما ذنب فاطمة جول؟" فقد اشتركت في فيلم "أجنحة الليل" 2009، وكان عدد مشاهدي الفيلم 341 ألف شخص، وفي فيلم "ألم الخريف" 2009 كان عدد المشاهدين 576 ألف.

"برجوزار كوريل" التي حطمت مقاييس المشاهدة في تركيا ودول البلقان في دور "شهرزاد" في مسلسل "ويبقى الحب"، وحاليا بطلة مسلسل "الأغنية الخالدة"؛ قامت ببطولة فيلم "الحب لا يقول إني قادم" 2009، وحظي الفيلم بـ240 ألف مشاهد في دور السينما التركية.

أما بالنسبة للفنانة بينور كيا التي جسدت دور "نظيرة" في مسلسل "الغريب"، فبالرغم من حصولها على 3 جوائز في مهرجانات مختلفة عن دورها في فيلم "فافيان" 2009؛ إلا أنها سقطت في شباك التذاكر؛ حيث كان عدد مشاهدي الفيلم 131 ألف شخص فقط.

أما فيلم "كسوف الحب" 2008 للفنانة فهرية أفجان الشهيرة بـ"نجلاء" في مسلسل الأوراق المتساقطة فحظي بـ370 ألف مشاهد في دور السينما التركية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق