الجمعة، 7 أكتوبر 2011

بيراميديا ترفع قضايا مدنية وجنائية ضد لؤي



يواجه المطرب لؤي عدد كبير من القضايا المدنية والجنائية التي رفعتها ضده شركة بيراميديا للانتاج الفني والتوزيع لمالكها المنتج ريتشارد الحاج بعد إخلال لؤي بإلتزماته التعاقدية معها مما تسبب في اضرار بالغة للشركة التي قامت علي إثرها بإتخاذ الإجراءات القانونية ضده مما سيضر كثيرا بمستقبله الفني خاصة مع شركات الانتاج الاخري التي يطمح في التعاقد معها خلال الفترة القادمة .

وكان لؤي قد اخل من قبل بتعاقداته مع شركته الأولي "ميراج" وعمد الي استخدام نفس الأسلوب مع شركة بيراميديا التي بدأت بالفعل في إجراءاتها ضد المطرب الذي يواجه العديد من القضايا منها "قضية نصب" بسبب حصوله علي جميع مستحقاتة المالية الخاصة بالبومه الأول مع شركة بيراميديا ورفضه لأستكمال تسجيل الاغاني المتبقية له الا بعد حصوله علي اجر الألبوم الثاني وهو ما اعتبره المنتج ريتشارد الحاج أمرا غير منطقيا.

 كما يواجه ايضا قضية أخري بسبب عدم تسديده نسبة الشركة من الحفلات والأفراح التي أقامها خلال مدة التعاقد بينه و بين الشركة و غيرها من القضايا الأخري كغناء أغنيات دعائية للأفلام و تترات مسلسلات بدون الحصول علي اذن من الشركة التي يربطها به تعاقد رسمي .. وستقوم الشركة خلال الفترة القادمة بالكشف عن العديد من التفاصيل حول مخالفات لؤي لنص التعاقدات معها .

وكانت الشركة قد حاولت استخدام العديد من الطرق الودية والتي رفضها المطرب لؤي ، اضطرت شركة بيراميديا للانتاج الفني ان تلجا الي القانون لترغمه علي تنفيذ تعاقده مع الشركة وتسجيل اغاني البومه المتعاقد عليه قبل انتهاء مدة العقد في 30 سبتمبر الجاري حيث إضطر اول امس المطرب لؤي الحضور الي مقر شركة بيراميديا لتسجيل أغاني البومه الأول معها بعد إستلامه إنذارها القانوني ،إلا أنه إمتنع عن التسجيل بعد أن طالب بأجر الألبوم الثاني قبل إنهاء جميع أغاني ألبومه الأول والذي حصل لؤي علي اجره بالكامل فيه دون ان يقوم بالانتهاء منه مما كبد شركة الإنتاج خسائر مالية بعد أن سددت تكاليف حجوزات الأستوديو في كل مرة كان لا يذهب فيها لؤي الي التسجيل علي الرغم من اعلام الشركة بان عنده ميعاد تسجيل الا انه في كل مرة كان "يضرب مواعيد التسجيل "..

كما ان شركة بيراميديا كانت قد بدات حملة دعاية للالبوم علي قنوات التيلفزيون المتنوعة منذ شهر يوليو الماضي بعد تحديد ميعاد طرح للألبوم في عيد الفطر الماضي و لكن تسبب أمتناع لؤي عن تسجيل باقي الأغنيات في تأجيل صدور الألبوم.


يذكر ان أخر البومات لؤي كان في عام 2007 (منذ أكثر من 4 أعوام) و قد شهد أيضاّ العديد من المشاكل بينه و بين الشركه المنتجة له في ذلك الوقت (ميراج ريكوردز لمالكها سامح عادل) و أنضم بعدها لؤي لشركة بيراميديا و يتكرر الأن نفس سيناريو المشاكل من جانب المطرب الشاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق