الجمعة، 7 أكتوبر 2011

" لميس" تمتنع عن القهوة والقبلات من أجل توأمها

" لميس" تمتنع عن القهوة والقبلات من أجل توأمها
" لميس" تمتنع القهوة والقبلات
كشفت الفنانة التركية توبا بيوكستون الشهيرة بـ"لميس" بائعة الورد عن برنامجها الغذائي الذي تتبعه أثناء حملها، مؤكدة أنها لم تغير كثيرا من عاداتها الغذائية، ولكنها قللت من تناول القهوة، وتتناول الأطعمة التي تحتوي على زيت أوميجا 3.


وتعرض MBC4 بائعة الورد في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت السعودية، وضمن سلسلة الاحتياطات التي تتخذها لضمان صحة توأمها؛ امتنعت الفنانة التركية عن التقبيل في أي مناسبة، مكتفية بالمصافحة باليد للوقاية من الجراثيم التي قد تنتقل إلى توأمها.

وبحسب صحيفة "ملييت" التركية لم يظهر أثر الحمل على لميس رغم مرور أربعة أشهر ونصف من حملها بسبب اتباعها حمية غذائية، وتناولها الأطعمة التي تحتوي على أوميجا 3.

وتابعت الصحيفة في تقريرها أن توبا عمرها 29 عاما، وطولها 1.73 مترا، وما زالت خطوط جسدها كما هي، مضيفة أن وزنها في الوقت الحالي 62 كيلو جراما؛ حيث زادت 5 كلجم في الأشهر الأربعة الأولى من الحمل.

وأوضحت توبا أنها تكثر من الأطعمة التي تحتوي على أوميجا 3 مثل سمك (السلمون)، وبذور الكتان، والجوز، والرجلة. كما أنها تكثر من اللبن واللوز لكي تؤمن احتياجها من الكالسيوم.

وحضرت لميس مؤخرا محاضرة نظمتها إحدى شركات إنتاج الشامبو التي تعتبر سفيرة تسويق لها في تركيا والشرق الأوسط، واستمعت فيها لاختصاصية الشعر الدكتورة ياسمين برادلي، باهتمام كبير وقامت بتدوين ملاحظاتها من المحاضرة.

وبعدما انتهت المحاضرة صرحت "لميس" بأنها سعيدة جدا لأنها تتناول معظم العناصر الغذائية التي تحدثت عنها الدكتورة. وأشارت إلى أنها مهتمة جدا بالأطعمة التي تحتوي على أوميجا 3 لأنه يعزز القدرات العقلية للرضع، ويطور القدرات السمعية والبصرية للرضيع، كما يرفع من مستوى التركيز والقدرات الذهنية للطفل‏ إذا تناولته الأم أثناء حملها، كما يساعد في خفض الوزن بنسبة جيدة
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق