الأحد، 30 سبتمبر 2012

سوزوكي كيزاشي 2011 تتصدر تصنيف "جي دي باور" لرضا العملاء

غزة - موقع حكايات

منذ إطلاقها لأول مرة في أمريكا الشمالية، حصدت سيارة السيدان الرياضية متوسطة الحجم سوزوكي كيزاشي ثناءا كبيرا من وسائل الإعلام المتخصصة بالسيارات ومن المستهلكين على حد سواء. وفي ضوء الكشف عن نتائج دراسة "جي دي باور" ودراسة أداء السيارات وتصنيعها وتصميمها "أبيل" للعام 2011، عززت السيارة مكانتها وأثبتت جدارتها من خلال حصولها على أعلى تصنيف بين جميع السيارات الجديدة في الفئة متوسطة الحجم، والتي تم شراؤها أو إستئجارها في الولايات المتحدة. وتفوقت سيارة سوزوكي كيزاشي على 13 منافسا في الفئة متوسطة الحجم وحصدت الجائزة الأولى عن هذه الفئة، بما في ذلك حصولها على المرتبة الأولى في أكثر من نصف مجموع تقييمات الفئة الفردية. كما كان متوسط سن مشتري السيارة أصغر بـ 10 سنوات مقارنة بغيرها في فئة السيارات متوسطة الحجم وتمتع أصحابها بدخل أعلى. ويأتي هذا التقدير إعترافا بمكانة السيارة في أعقاب الجوائز الأخرى التي نالتها سيارة كيزاشي في رضا المستهلك، بما في ذلك الإعلان في وقت سابق من هذا الصيف عن تصدر السيارة لجوائز أوتو باسيفيك السنوية للسيارات حول رضا العملاء، وذلك للسنة الثانية على التوالي.







وقال ماهر النبوي نائب المدير العام في شركة "سوزوكي السعودية": "يمثل هذا الأمر إعترافا كبيرا بتميز الشركة، يتردد صداه في جميع الأسواق الرئيسية لـ "سوزوكي"، لا سيما هنا في السعودية. وتؤكد دراسة أداء السيارات وتصنيعها وتصميمها "أبيل" على جودة وتميز وأداء سيارة سوزوكي كيزاشي الذي لا مثيل له، كما يسلط الضوء مجددا على إلتزام سوزوكي بتميز المنتج ورضا العملاء. وتعزز المرتبة المتفوقة التي حصلت عليها سوزوكي في الدراسة من مكانة وسمعة الشركة في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، بصفتها علامة تجارية موثوق بها ويعول عليه في قطاع السيارات في المنطقة."







ومع وصول حجم مبيعات الشركة هذا العام إلى أكثر من 55% مقارنة بالعام الماضي ، تعتبر سيارة كيزاشي أبرز سيارة من سوزوكي حتى اليوم في فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم التنافسية. وتستهدف سيارة السيدان الرياضية كيزاشي، الجمهور الذي يبحث عن الرفاهية دون دفع ضريبة إمتلاك سيارة فاخرة. وتتمتع السيارة بمحرك 2.4 ليتر بقوة دفع من قبل أربع أسطوانات، ينتج 180 حصانا، وهناك خيار لسرعة إنتقال يدوية من ست غيارات أو إنتقال متغير باستمرار (CVT) التي تحول تلقائيا لأداء رائع ولإقتصاد في إستهلاك الوقود. أما المميزات القياسية لسيارات السيدان الرياضية فهي عجلات الامنيوم قياس 18 بوصة، نظام "أي بي أس"، مقاعد جلدية وفتحة سقف ونظام تثبيت السرعة، فضلاً عن 6 وسائد هوائية ونظام التكييف الأوتوماتيكي المزدوج وعجلة القيادة التي تسمح التحكم في الصوت، مع مقبس USB CD/MP3. بالاضافة الى تقنية فتح الابواب وتشغيل السيارة من دون المفاتيح ووجود نظام إستشعار امامي وخلفي عند الوقوف ومقعد السائق مع الذاكرة لكيفية تعديله ومصابيح امامية "أتش أي دي" التي تتيح التحكم بسهولة مع مساحات وأذرع رياضية ومصد أمامي سفلي ومصابيح للضباب مع إطار الكروم.







ومما هو معلوم فإن ( مجلة جى دي باور ) تقوم باجراء استطلاعات رأى تشمل عشرات الألاف من مستخدمى السيارات الجديدة التي تتمحور حول كيفية إرضاء المستخدمين لهذه السيارات من جميع النواحى: الفنيه والتقنيه ابتداءً من الثبات على الطريق مروراً بسرعة استجابة السيارة فى الحركه وسرعة استجابتها فى الوقوف وانتهاءً بصوت الهواء داخل السيارة وعوامل الأمن والسلامة وسهولة الوصول إلى مفاتيح وأزرار المكيف والـ CD وباقي المزايا كما يدخل فى التقييم أيضاً الشكل الخارجي للسيارة وكذلك سعتها الداخليه .







وأما مجلة " أبيل " والتى من إختصاصها دراسة أداء السيارات وتصميمها فقد قامت بجمع المعلومات الخاصه بهذه الفئه من السيارات (الفئه المتوسطه) من نحو مايزيد عن 73000 مستخدم مضى على أستخدامهم لهذه السيارات أكثر من ثلاثة شهور مما يؤهلهم للحكم على السيارات وجاءت (سوزوكي كيزاشي) أيضاً فى المرتبه الأولى ما يؤكد جدارة وإستحقاق هذه السيارة لكي تنال ثقة كل المستهلكين حول العالم .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق