الأحد، 30 سبتمبر 2012

بالصور سيارة هيونداى اى 30

غزة - موقع حكايات

هيونداي آي 30 2013 كشفت هيونداي عن الصور الأولى لمولودتها الجديدة آي 30 التي ستظهر رسميا في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2011 لتبرز بذلك نموذجًا جديداً مثيراً لواحدة من أفضل السيارات مبيعاً على مستوى طرازات هيونداي هاتشباك. وتتوقع هيونداي لمولودتها الجديدة آي30 النجاح الباهر الذي سيفوق نجاح الطراز الأول. وتعتبر هذه السيارة الأولى التي تأخذ العلامة التجارية “آي” لتقدم بذلك اسماً جديداً يدخل عالم هيونداي وحقبة جديدة من ريادة هيونداي في أوربا.



وبالرجوع إلى طراز هيونداي آي 30 الأصلي، نجد أنه كان من أوائل الطرازات التي صممت في أوربا، والتي شهد مصنع الشركة بجمهورية التشيك أول إنتاج لها، كما أنها كانت أولى طرازات هيونداي التي مُنحت تقييم الخمس نجوم في اختبارات معايير السلامة ” إن كاب “.



فبعد إطلاق هذا الطراز في يوليو 2007، استمرت هيونداي آي30 في زيادة مبيعاتها في أوربا كل عام لتقترب من 115000 سيارة مباعة عام 2010. ويعتبر هذا الحجم من المبيعات أعلى مبيعات سنوية تحققها أحد طرازات هيونداي في أوربا لتصل بحجم المبيعات الكلية لهيونداي المباعة في أوربا إلى 350000 وحدة في منتصف عام 2011.



وصمم الطراز الجديد من هيونداي آي 30 في المركز الفني بشركة هيونداي موتور بأوربا الكائنة في روسلهايم بألمانيا ليمثل حلقة أخرى من التطويرات الفريدة التي تطرحها هيونداي في سياراتها والتي سميت بالبنية السائلة لتعرض تصميمات الشركة المتميزة.



وعلق توماس بيركل رئيس قسم التصميم بالمركز الفني بشركة هيونداي موتور بأوربا قائلاً: “إن الجيل الجديد من سيارات آي 30 هو جيل متميز، ويرجع الفضل في ذلك إلى سيارة هيونداي ذات الشبكة الأمامية سداسية الشكل والتي تشبه الجوهرة بمصابيحها الأمامية وأضواءها النهارية المتميزة حيث تظهر هذه المصابيح على شكل زاوية”، وأضاف: “تنفرد السيارة بكيان متميز وتعطي إحساسًا بالرفاهية والفخامة”.



واختتم حديثه قائلاً: “تحتوي هيونداي آي 30 الفريدة خطوط جانبية بارزة تتجاوز أعلى رفارف العجلات في الأمام لتصل حتى المصابيح الخلفية، لتضفي لمظهر السيارة رونقا مع تباين منحنياتها في الإضاءة والظل .



ولقد علق ألان راشفورث، نائب رئيس أول ومسئول العمليات الرئيسية لشركة هيونداي موتور بأوروبا، قائلاً: “نتوقع أن يروق الجيل الجديد من سيارات هيونداي “آي 30″ للشباب وعملاءنا الدائمين ممن يريدون سيارة لا تتمتع بأداء أفضل فقط ولكن بالمظهر الرائع أيضًا. وبهذه الطريقة، سيساهم الجيل الجديد من سيارة هيونداي ”آي 30″ في نجاح المبيعات المستقبلية وإنماء الوعي بعلامات هيونداي التجارية المختلفة وتحسين التصورات التي يتناولها العملاء الأوربيين حول هيونداي”.



و أضاف ألان راشفورث: “لقد صممت هيونداي آي 30 لتعتلي مقدمة طرازات قاعدة العجلات سي ولتلحق بشقيقتها آي 40 مع مستوى جودة سيارات هيونداي المشهور ، وسيكون مستوى الرعاية الثلاثي الممتد لخمس سنوات النقطة المميزة التي تميز جيل هيونداي الجديد “آي 30″ في مستوى المنافسة عن الطرازات الأخرى المماثلة.”



و يشمل نظام الرعاية الثلاثي الممتد لخمس سنوات ضمان غير محدد الأميال لخمس سنوات، مع تقديم المساعدة الفنية على الطرق من قبل مراكز صيانة هيونداي المنتشرة لخمس سنوات إضافة إلى خمس سنوات أخرى من الفحوصات الشاملة على السيارة.


















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق