الخميس، 27 سبتمبر 2012

كرايسلر تطرح نسخة جديدة من «جيب رانغلر» .. شاهد الصور

غزة - موقع حكايات

ترسملت شركة «كرايسلر» الأميركية بمناسبة حلول الذكرى السبعين لتدشين أول طراز من سيارتها الشعبية «جيب» لتعلن عن طرح نسخة جديدة من «جيب رانغلر» لعام 2011.

«جيب رانغلر» الجديدة لا تختلف كثيرا في مظهرها الخارجي عن طراز «جيب» التقليدي الذي أضيفت عليه تعديلات طفيفة، على اعتبار أن معظم التعديلات الجذرية طالت الداخل، الأمر الذي يمكن تلمسه في صالون السيارة.



جديد «كرايسلر» على هذا الصعيد يبدأ بتصميم جديد للوحة أجهزة القياس ليشمل نظام ترفيه جديدا وشاشة ملونة لنظام تحديد المواقع. وباتت عملية التحكم في جميع وظائف النظام الصوتي والسرعات والهاتف الجوال أسهل من خلال عجلة القيادة.



خيار جديد أضفته الشركة على النسخة «صحارا» من «رانغلر»، هو السقف الثابت بنفس لون السيارة. كما تم تكبير حجم النوافذ الجانبية، مع استخدام مواد أفضل لعزل الصوت.



وحفرت هذه العبارة «جيب منذ عام 1941» على المقبض المجاور لراكب السيارة لتذكره بأن «رانغلر» هي أقدم سيارة رياضية متعددة الأغراض في العالم (إس يو في) أما محرك «رانغلر» فلا يزال هو نفس المحرك سعة 3.7 لتر على شكل حرف «في»، وتقدم الشركة بديلا خصصته للسوق الأوروبية سعة 2.8 لتر ويعمل بالديزل.













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق