الاثنين، 29 أكتوبر 2012

أغرب الأحذية وأكثرها ابتكاراً في أسبوع الموضة في نيويورك

غزة - موقع حكايات



ليس الابتكار بالأزياء والملابس وحده الذي يلمع نجمه في أسابيع الموضة، ففي هذا الحدث ذاته، يطلق المصمّمون أبرز صيحات الأحذية والأكسسوارات كذلك. في السياق نفسه، يترك عدد كبير من المصممين العنان لمخيّلاتهم لينحتوا أحذية العرض كقطع فنية أو أخرى مبتكرة وبأفكار خلاقة.



أبرز العلامات التي تفننت بتصميم أحذية مجموعتها هي Alejandro Ingelmo1 التي أرسلت عارضاتها الى منصة عرض الأزياء بأحذية وكأنها مستوحاة من الفضاء أو المستقبل. ومن جهتها، دار Custo Barcelona استخدمت مخيلتها الواسعة بابتكار نعال مميزة بعضها من الخشب بأشكال وأحجام متعددة.



في السياق ذاته، اطلقت المصممة الخلاقة ديان فون فيرستينبيرغ أحذية على نعال وكأنها مركبة، فتبدو عند النظرة الاولى لها وكأنها حذاء ألصق على حذاء آخر... ومن جهتها علامة Y-3، تمسكت بالطابع الرياضي الذي يغلب على أزيائها كما على أكسسواراتها، لكنها صممت أحذية رياضية بكعب عالٍ بمنتهى الإبداع والعصرية.



كثر هم المصممون الذين لم تحدّهم قيود أو محرمات أثناء تصميم احذية ربيع 2013، والباقي يعود الى جرأتك، فهل قد تختارين أياً من هذه الأحذية أو الصيحات الفريدة والغريبة التي رصدها موقع نواعم لك من أسبوع الموضة النيويوركي؟






















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق