الاثنين، 5 نوفمبر 2012

هل أوقف نور الشريف مسلسل تيم حسن؟

غزة - موقع حكايات

يبدو أنّ عدم عرض مسلسل “الصقر شاهين” خلال الموسم الرمضاني هذا العام، دفع البعض إلى إطلاق الشائعات حول الأسباب التي أدّت إلى تأجيل عرضه، ومنها ما تردد مؤخراً بأنّ الفنان المصري نور الشريف يقف وراء منع عرض المسلسل الذي يؤدي بطولته تيم حسن في رابع تجاربه في مصر، وأنّ سبب تدخل النجم المصري لإيقاف عرض العمل يعود إلى تشابه الأحداث وأماكن التصوير بين “الصقر شاهين” ومسلسله “عرفة البحر” الذي يعُرض حالياً على قنوات “الحياة” المصرية التي كانت قد أعلنت عن إستغنائها عن مسلسل تيم قبل بداية السابق الرمضاني. هكذا، انتشر الخبر عبر صفحات معجبي الفنان السوري على مواقع التواصل الاجتماعي ليشنّ كثيرون هجوماً كبيراً على نجم “الحاج متولي”.

لكنّ مصادر من داخل شركة الإنتاج المصرية “كنج توت” المنتجة لمسلسل “الصقر شاهين” نفت لـ”أنا زهرة” وجود أي دور لنور الشريف في عدم عرض العمل، مشيرةً إلى أنّ المسلسل الذي كتبه إسلام يوسف وأخرجه عبد العزيز حشاد، سيعرض بعد رمضان. وأضافت هذه المصادر أنّ السبب الرئيس في تأجيل عرض المسلسل يعود إلى زحمة المسلسلات الرمضانية هذا العام وهو ما جاء على لسان تيم بنفسه.

ورغم نفي الشركة المنتجة ما تردد عن علاقة نور الشريف بإيقاف عرض العمل، إلا أنّ هناك فعلاً تشابهاً كبيراً بين العملين من ناحية البيئة التي يتحدث عنها المسلسلان وهي البيئة الإسكندرانية. أيضاً، بينما يجسد تيم في “الصقر شاهين” شخصية “شاهين” الصياد الاسكندراني البسيط، يؤدي الشريف دور المعلم “عرفة البحر” الصياد الذي يمتلك مراكب عديدة لصيد الأسماك.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق