السبت، 1 أكتوبر 2011

الهوارى وهيفاء فى جلسات عمل مكثفة من أجل"مولد وصاحبه غايب"

النجمة هيفاء وهبى النجمة هيفاء وهبى


يعقد المنتج والمخرج مجدى الهوارى جلسات عمل مكثفة مع النجمة هيفاء وهبى، والسيناريست مصطفى محرم، من أجل وضع اللمسات النهائية على سيناريو مسلسل "مولد وصاحبه غايب"، الذى تلعب هيفاء بطولته.


وقال الهوارى لـ"اليوم السابع" إنه استقر على أكثر من 90% من الفنانين الذين سيشاركون هيفاء بطولة المسلسل وهم صفية العمرى والمطرب الشعبى أحمد عدوية وعلا غانم ومحمد لطفى وحسن حسنى وعزت أبو عوف وهبة مجدى، وآخرون جارٍ ترشيحهم الآن.


وأوضح الهوارى أنه سيقدم هيفاء وهبى بطريقة مختلفة تماما عن ماقدمته فى تجاربه الفنية السابقة، سواء تجاربها التمثيلية أو كليباتها.


وأضاف أن جلسات العمل الخاصة بالبروفات وغيرها ستبدأ الأول من أكتوبر المقبل على أن تستمر شهر على الأقل، مشيرا إلى أن هذا المسلسل سيكون مختلف تماما عن المعتاد فى الدراما المصرية خاصة وأنها التجربة الأولى له فى الدراما وهو نفس الوضع بالنسبة لهيفاء وهبى، موضحا أنه لابد أن يطل على جمهوره بشىء جديد ومختلف، وهو ما تسعى هيفاء إليه أيضا، مشيرا إلى أن المسلسل سيكون عبارة عن دراما استعراضية، ممزوجة بمجموعة حكايات إنسانية، مشيرا إلى أن تصوير بعض المشاهد سيكون فى أماكن الموالد الحقيقية.


وأكد الهوارى أنه أستعان بفرقة استعراضية بلغارية قدمت مجموعة كبيرة من العروض العالمية سيعلن عنها قريبا.


من جانبه أوضح مؤلف العمل السيناريست مصطفى محرم أنه يعكف على كتابة الحلقات الأخيرة من المسلسل، مؤكدا أن هذا المسلسل مختف عن ماقدمه فى مسلسلاته الأخيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق