السبت، 1 أكتوبر 2011

مفاجأة.. مصطفى الفقي يمتلك دليل مصرع السندريلا



لست وحدك من يحاول فك غموض رحيل سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني، وتقف حائراً أمام حكم من المحكمة علي قضية رحيل فنانة عرفت بحب الحياة يفدي بانتحارها!.. و يبدو أن لغز رحيل سعاد حسني مازال يحمل الكثير من المفاجآت التي ستكشف عنها الأيام القادمة..
فبعد أن نشرت أحدى الصحف المصرية منذ أيام عن اكتشاف مذكرات كتبتها السندريلا قبل رحيلها تؤكد وجود مؤامرة أعدها صفوت الشريف لقتلها، بعد علمه بوجود هذه المذكرات التي صرحت فيها سعاد بالتهديدات والمضايقات التي كان يمارسها ضابط المخابرات صفوت الشريف آنذاك، ظهر من يؤكد وجود هذه المذاكرات وتدبير حادث القتل أيضاً.
الدكتور فؤاد عبد النبي أستاذ القانون الدستوري والمدير العام بمصلحة الجمارك أكد مقتل السندريلا بتدبير من صفوت الشريف مشيراً إلى أن المستندات التي تؤكد هذه المؤامرة موجودة لدي مصطفى الفقى رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشورى المنحل وهي عبارة عن نسخة من هذه المذاكرات.
دليل عبد النبي على كلامه وضحه بقوله إن سعاد كانت تنوي نشر مذكراتها التي كتبها لها حامد الفقى شقيق د.مصطفى الفقى، والذي وقع اختيارها عليه نظراً للثقة التي كانت تربطه بالفنانة الراحلة.
عبد النبي أضاف أيضاً أن عبد اللطيف المناوى رئيس قطاع الأخبار السابق حصل على نسخة من المذكرات أثناء وجوده في لندن وسلمها لصفوت الشريف الذي عمل بدوره على إسكات صوتها للأبد.

تصريحات عبد النبي الذي طالب مصطفي الفقي بالكشف عن المستندات التي يملكها وتقديمها للجهات التحقيق أكد استعداده للمثول أمام جهات التحقيق للإدلاء بها أمام المحكمة، ويمكنك سماعها في حلقة من برنامج "ضد التيار" تذاع غداً الجمعة علي قناة الفراعين في السابعة مساء وفقاً لما ذكره معد البرنامج محمد الجوهري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق