السبت، 1 أكتوبر 2011

نجاح ” بناديك تعالى” و”هلا هلا” في ألبوم ”الهضبة” الجديد

عمرو دياب
حققت أغنيتان من ألبوم عمرو دياب الجديد “بناديك تعالي” نجاحاً ملحوظاً فور إذاعتهما على راديو “عمرو دياب” وصفحاته على “فيسبوك”.
وكان عمرو دياب الشهير بـ “الهضبة”، طرح قبل يومين عبر إذاعته وصفحته على فيسبوك أغنية “بناديك تعالى” ثم بعد ساعات، طرح أغنية “هلا هلا ” من ألبومه الجديد المقرر طرحه بالكامل يوم 28 سبتمبر .
وقال عمر كرم، منسق حملة شراء ألبوم عمرو الجديد على “الفيس بوك”، إن عدد تحميل الأغنيتين تجاوز الآلاف، بعد ساعتين فقط من طرحهما، كما انهالت آلاف التعليقات على صفحته.
وأشار إلى أنهم اتخذوا جميع الإجراءات والإستعداد للتجمع يوم 28 سبتمبر؛ لشراء الألبوم الأصلي حتى يحقق أعلى مبيعات في الوطن العربي، وقام عمر دياب بتلحين 8 أغنيات كاملة من الأغاني الـ12 التي يضمها ألبومه الجديد.
ويعد هذا الألبوم - الذي كشف دياب عن “بوستره” في السادس من سبتمبر الجاري، على صفحتيه في “فيس بوك” و” تويتر” – أول عمل له بعد الثورة.
وتم تأجيل الألبوم أكثر من مرة سابقا، كانت آخرها في عيد الفطر الماضي، وشهدت صفحة دياب على “فيس بوك” اهتماماً كبيراً بالصور التي وضعت عليها للألبوم الجديد؛ حيث كتب عليها أكثر من 12 ألف تعليق في غضون ساعات من إطلاقها.
وكان دياب قد طرح مقاطع موسيقية من الألبوم على شكل نغمات للهواتف المحمولة، بالإتفاق مع عدد من مشغلي خدمات الهواتف المحمولة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق