السبت، 27 أكتوبر 2012

3 نصائح لإطلالة متألقة في رمضان

غزة - موقع حكايات

في الماضي، لم تهتم السيدات بمظهرهن خلال شهر رمضان الكريم كما يفعلن الآن نتيجة تأثير الدراما الرمضانية التي شجعت السيدات على تقبّل وتبني المظهرالمثقل بالإكسسوار والإطلالة المزدحمة التفاصيل، وأعتقد أنه في كلا الحالتين لم تحسن بعض السيدات الحصول على مظهرٍ يليق برمضان في الإطلالات النهارية والمسائية أيضاً، فبالإضافة لروحانية الشهر فهو يعتبر فترة اللقاءات العائلية والأصدقاء.



“أنا زهرة ” تُعطيكِ أهم ثلاث نصائح سريعة للظهور بمظهرٍ متألقٍ في رمضان :



-نعم للجلابيات ولكن احسني الاختيار



يزداد الطلب على الجلابيات الخليجية وكذلك القفطان المغربي الجميل في رمضان لحشمتها ووقارها، إلا أنه من الجيد أن تبحثي جيداً عن مايناسبك وليس ارتداء المتوفر فقط.



السر في الجلابيات هو اختيار مقاساً مناسباً منها تماماً لجسدك خصوصاً من ناحية الخصر، حتى لا تبدو الجلابيات كبيرة، ما يجعل الاطلالة مترهلة وخالية من الرونق المطلوب .



الأقمشة الثقيلة والجلابيات المشكوكة بتطريز ثقيل والتي تحوي الدانتيل والشيفون تتناسب مع موسم العيد أكثر من شهر رمضان المبارك لذلك تجنبيها في هذه الأيام مهما كان مظهرها مغرياً للارتداء.



مراعاة السن مهم جداً، فالجلابيات المتناسبة مع العشرينات تختلف تماماً عن تلك المتناسبة مع الثلاثينات والأربعينات والخمسينات..الخ .



-اختاري الأحذية والتفاصيل المريحة



أثناء الصيام وفي فترة المساء ايضاً، أي ملابسٍ أو إكسسوار معقد قد تعكس ذلك على نفسيتك ومزاجك سلباً لا أيجاباً .



ارتدي كل الأقمشة والإكسسوارات المريحة لكِ والتي تُحبينها ، صففي شعرك وضعي مكياج مريحاً لك فراحتك أولاً.



اختاري احذيةً مريحةً كصنادل الـWedge أو الأحذية المغلقة وركزي على التفاصيل المميزة فيها بدلاً من التركيز على الموديل ، إضافات صغيرة كالأحجار البراقة، أو قماش الدانتيل على الأحذية تُضيف الكثير.



-جربي القطع الملونة لإطلالة مميزة سريعة



قد تكونين في عجلةٍ من أمرك ولا وقت لديكِ للحصول على اطلالة مميزة وجميلة وحينها ليس لديك حيلة رائعة إلا حيلة نجمات هوليوود وهي الاستعانة بقطعةٍ فاقعةٍ اللون، كساعة أو حقيبة أو حذاء.



أهم القطع السهلة الاستخدام الحقائب ويظهر هذا الموسم اللون الأخضر وكذلك الأحمر بقوةٍ مرةٍ أخرى على الساحة الخاصة بالموضة .



يُمكنك كذلك الاستعانة بفستانٍ فاقعٍ ولكنه سيأخذ القليل من الوقت للتنسيق والترتيب مع القطع الأخرى.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق