الأحد، 28 أكتوبر 2012

6 نصائح لاختيار الجاكيت الرسمية الـ”بلايزر” هذا العيد

غزة - موقع حكايات



هنالك عودةً قويةً هذا الصيف للـ”بلايزر”،ليس كملابس عمل فقط ولكن كقطعةٍ مهمة جداً للإطلالة العصرية بمختلف مفاهيمها خصوصاً مع الألوان القوية والقصات المختلفة التي تزداد يوماً بعد يوم لتتوافق مع جميع الأذواق والأجساد.



بعد أن كانت قطعة الـ”بلايزر” خاصة بالذكور، تحولت تدريجياً لقطعةٍ مهمةٍ في خزانة معظم نجمات هوليوود، حيث نلاحظ تطوراً مميزاً في أي جاكيت رسميلهذا الموسم.



نعطيكِ خمسة نصائح لاختيار الجاكيت الرسمي لهذا العيد :



1-جربي ارتداؤه مع فستان

اعتدنا في قوانين الموضة، الدمج بين القطع الرسمية والكاجوال لإطلالةٍ مميزةٍ. هذا العيد تستطيعن اعتماد طريقةKim” Kardashian”التي تتقن اختيار الجاكيت الرسمية بما يتناسب مع طول الفستان، حيث يمكنك الحصول على اطلالات شبيهة باختيار فساتين ماركةBebe”" وقطع الـ”بلايزر” من نفس الماركة بأسعارٍ زهيدةٍ ومعقولةٍ نسبياً.



2-ركزي على القماش

بعد أن كانت الخامة الثقيلة نسبياً هي سمة الـ”بلايزر”.طرحت العديد من العلامات التجارية، لهذا الصيف قطع جاكيت خفيفةً وناعمةً جداً، ما يتيح لكِ اختيار قماش الكريب الناعم الذي يخفف حرارة الصيف ويخفي عيوب الجسد في آنٍ واحدٍ. تأكدي أن خامته ممتازة وليس سهلة التمزق أو التجعد، جربي قطع جاكيت “أتش آند إم” المطروحة لهذا الموسم والتي تتناسب كثيراً مع مختلف الأذواق من الأكثر خفةٍ إلى الثقيلة نوعاً ما .



3-لاحظي الاستقامة من الأطراف والجوانب

لإطلالة مبهرة عليك الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة، واعلمي أن زمن الجاكيت المربع من جميع الأطراف أو المزود بإسفنجات داخلية تُعطي حجماً اضافياً للأكتاف قد انقضى، لذلك لا تقعي ضحية هذه الأنواع من الجاكيتات. في حين أن حضور الجاكيت الذي ينحني قليلاً عند الخصر ليُعطي خدعةً بصريةً بخصرٍ ضيقٍ رائجاً جداً هذا الموسم، كما بالمثل الأطراف السفلية المدببة أو المنحنية أو التي على شكل V من الأمام.



4-الجاكيت غير المتساوي الطول

خدعة رائعةً لمن تملك عيوباً حول الخصر وجسداً مثالياً من الأسفل، اختيار جاكيت قصير من الخلف وأطول قليلاً من الأمام . هنالك أيضاً تتوفر جاكيتات بالعكس تماماً أي أنها أطول من الخلف وأقل عمقاً وطولاً من الأمام وكلها تساهم في نحت الجسد والإطلالة المميزة المثالية .



5-الألوان الصارخة

لاتقعي في فخ الألوان الرتيبة هذا الموسم. إن كنتِ تخططين لاختيار الـ”Blazer” هذا العيد فهنالك ألوان مميزة كالبنفسجي والأزرق النيلي وكذلك الأخضر . قد تبدو هذه الألوان قويةً جداً لكنها ممتازة للتنسيق مع القطع الهادئة وكذلك سهلة في اعطاء اطلالةً رائعةً بأقل وقت ممكن أمام المرآة .



6-جربي الجاكيت الرسمية الشفافة من الخلف

هذه القطع رائعة بامتياز، حيث تزين الجاكيت بشيفون أو دانتيل على الظهر وقماش ناعم من الأمام، في الغالب تستطيعين أيجاد مثل هذه القطعة في البوتيكات الصغيرة وليس العلامات التجارية المعروفة أو الشهيرة لأنها مميزةً جداً.















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق