الأحد، 28 أكتوبر 2012

احذري عمليات التجميل قبل العيد!

غزة - موقع حكايات



تسعى المرأة العربية دوماً إلى الحصول على طلة جذابة ومتجددة. ومع اقتراب عيد الفطر السعيد، تبدأ بالتفكير في إجراء عمليات التجميل بغية الظهور بشكل جديد ومبهر في هذه المناسبة. لكن يجب الحذر عزيزتي من هذه العمليات، خصوصاً قبل العيد بسبب المخاطر الصحية والتشوهات التي قد تحدثها فجأة.



التهابات مزمنة

إجراء عمليات التجميل خلال هذه الفترة من السنة، يعرّضك للإصابة بالالتهابات المزمنة. الطقس الحار يعني بيئة ومكان مناسبين لتكاثر الجراثيم. ونسبة الإصابة بالالتهابات المزمنة تزداد عند امرأة غير صبورة تريد أن تزيل الرباط الطبي الواقي من أشعة الشمس قبل أيام من العيد لكي تتباهى بالعملية التي أجرتها خلال الزيارات العائلية.



ندوب ظاهرة

إجراء عمليات التجميل على عجل وعدم اختيار الطبيب الذي يتمتع بخبرة جيدة قد يؤديان الى ظهور ندوب على الوجه. كما أنّ أشعة الشمس الحادة خلال هذا الشهر قد تزيد نسبة ظهور الندوب على الوجه، إذا لم يتم استخدام واقي الشمس بطريقة صحيحة.



تشوهات غير متوقعة

إجراء عمليات التجميل أو طلب عملية تجميل غير ضرورية قد يعرّض المرأة لتشوهات عمليات التجميل غير المتوقعة. كفاءة الطبيب الجراح يمكن أن تلعب دورها هنا أيضاً، فهو يتحمّل مسؤولية كبيرة جداً إذا تم تشويه وجه أو جسد المرأة جراء الخضوع لعملية تجميل







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق