الأحد، 28 أكتوبر 2012

تجهيزات العيد: ما يجب أن تختاريه من مكياج للعيد

غزة - موقع حكايات

الكثيرات يقررن اقتناء أدوات مكياج جديدة كجزء من تجهيزات العيد التي في أحيانٍ كثيرة لا تعد ولا تحصى! وإذا كنتِ أنتِ أيضاً تفكرين في تجديد أدوات مكياجِك هذا العيد، تقدم لكِ “أنا زهرة” نصائحها لأهم هذه الأدوات:



- الماسكارا: الماسكارا هي أهم قطعة تحتاجينها للعيد لأنها وكما تعلمين أقل أدوات المكياج عمراً، وتبدأ معظمها بالجفاف مع بداية الشهر الثالث للاستخدام. اختاري ماسكارا مكثفة ومطيلة وشديدة السواد حتى تتلاءم وهذه المناسبة.



اقتراحات: Maybelline Falsies، Makeup Forever Smoky Lash،



- كريم الأساس: إذا كنتِ لا تمتلكين كريم أساس سائل ذو تغطية كاملة وقوة بقاء طوال اليوم، فالعيد هو الفرصة الأنسب لكِ للذهاب واختيار النوع المناسب لكِ. نفضل هذا النوع من كريم الأساس لأنكِ ستكونين مع الأهل والأصدقاء طوال اليوم، لذا تحتاجين له حتى يظل مكياجِك متماسكاً حتى بعد ساعات طويلة من وضعه.



اقتراحات: Revlon Colorstay، Lancome Teint Idole Ultra 24H، Estee Lauder Double Wear.



- أحمر الشفاه: اختاري أحمر شفاه مطفي أو Matte فهو أكثر الأنواع بقاءً على الشفاه كما أنه يظهر جميلاً ومرتباً في الصور الفوتوغرافية. لكن لا تنسي استخدام قلم شفاه من نفس درجة اللون حتى يظل أحمر الشفاه لمدة أطول. إذا كنتِ لجأتِ لمكياج سموكي لعينيكِ فاحتاري اللون الزهري الفاتح أو البيج لشفاهك، أما إذا اخترت مكياج عيون القطة فيمكنكِ اختيار ألوان شفاه أقوى كالبوردوه أو الفوشي أو الأحمر أو البنفسجي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق