السبت، 6 أكتوبر 2012

بنتلي الشرق الأوسط تحقق أعلى مبيعات لها

غزة - موقع حكايات

أعلنت شركة "بنتلي موتورز الشرق الأوسط" ارتفاع مبيعاتها بنسبة 48 % خلال النصف الأول من عام 2012، مقارنة مع ذات الفترة من العام الماضي.



ويبدو واضحاً منذ الآن أن عام 2012 سوف يكون أكثر الأعوام نجاحاً لـ"بنتلي الشرق الأوسط" في أسواق المنطقة. وجاء هذا الأداء المتألق نتيجة قوة الطلب على سائر سياراتها وبالأخص طرازي "كونتيننتال جي تي" و"جي تي سي"، حيث استحوذت مبيعاتهما على ما نسبته 50 % من إجمالي المبيعات.



من المتوقع أن تسهم مبيعات طراز "كونتيننتال جي تي V8" الذي تم طرحه مؤخراً، في زيادة المبيعات الاجمالية لسيارات الشركة لعام كامل في أسواق المنطقة بشكل كبير، بالتزامن مع بدء استلام زبائن الشركة لسياراتهم خلال النصف الثاني من العام الجاري. ومن الواضح أن محركها V8 الفائق القوة بسعة 4 لتر والمزود بشاحن توربيني مزدوج نستطيع تمييزه على الفور بمجرد سماع صوته الفريد، اكتسب شعبية كبيرة وواسعة النطاق في صفوف عشاق سيارات بنتلي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن المتوقع أن تعزز شركة "الحبتور للسيارات"، الموزع الحصري لسيارات بنتلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، قاعدة عملائها وحضورها في أسواق الدولة عبر افتتاحها لمعرض جديد لسيارات بنتلي في أبوظبي الخريف المقبل.



من ناحيتها، تتصدر شركة "الغسّان للسيارات" ومقرها الرئيسي في مدينة جدة السعودية، مبيعات طراز "مولسان" في أسواق المنطقة، حيث أصبحت الوكيل الأكثر مبيعاً لهذا الطراز في الأسواق الخليجية منذ طرحه للمرة الأولى عام 2010. ويتضح بالتالي أن عشاق السيارات الرياضية فائقة القوة والفخامة في المملكة شغوفون جداً بمهارات الصنع اليدوية والجودة التي تتميِّز بها سيارات بنتلي. وتشكّل "مولسان" مثالاً حقيقياً على سيارات بنتلي السياحية الرياضية الفاخرة، وتجمع بين أناقة سيارات الصالون الفاخرة ومزايا الصناعة اليدويّة والقوّة الفائقة والأداء الرياضي، لتوفر تجربة قيادة مميّزة وممتعة وفريدة من نوعها في العالم. وفي عصر يسوده الانتاج التجاري واسع النطاق للسيارات، تتصدَّر "مولسان" صناعة السيارات البريطانية الفاخرة.



وتتصدَّر أسواق الإمارات والسعودية مبيعات سيارات بنتلي في المنطقة، حيث تسهم أسواق الدولتين بما نسبته 50 % من إجمالي تلك المبيعات.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق