السبت، 6 أكتوبر 2012

إنفينتي EMERG-E الإختبارية تُسجل أول إنجازاتها

غزة - موقع حكايات

سجلت سيارة إنفينتي EMERG-E الإختبارية أول إنجازاتها بفوزها في فئة السيارات الإختبارية من مسابقة العلامات التجارية في صناعة السيارات 2012، وهي مسابقة عالمية للعلامات التجارية للسيارات، كما أنها تُعتبر الآن حدثاً رئيسياً في صناعة السيارات.



تُعبر الجائزة، التي ستُقدم خلال حفل سيُعقد ضمن معرض باريس للسيارات الذي سيقام خلال 27 من شهر سبتمبر، عن التفوق والإبتكار في تصميم المنتجات، وهي تحتفل بالمقاربة التصميمية المنعشة والمتقنة لعلامة إنفينتي التجارية التي تبرز من خلال الإنحناءات الأيروديناميكية العالية التطور لإنفينتي Emerg-e.



هذه الجائزة أحدث علامة فارقة حققتها هذه السيارة الرياضية المتقدمة للغاية، كما أنها دليل مادي على نيَة إنفينتي بإنتاج طراز جريء يليق بوعد بعلامتها التجارية المتمثل بالأداء الملهم. وخلال شهر يونيو، نفَذ نموذج عامل بشكلٍ كامل من إنفينيتي Emerg-e ظهوراً عالمياً جريئاً خلال مهرجان غودوود للسرعة الذي قام بقيادة سائق فريق رد بول لسباقات الفورمولا 1 الإسترالي مارك وبر.



وأطلقت EMERG-E للمرة الأولى أمام الجمهور خلال معرض جنيف للسيارات في وقتٍ سابق من العام الحالي وهي أول سيارة رياضية كهربائية إختبارية مطوَلة المدى ومزودة بمحرك مثبَت بوضعية وسطية من إنفينيتي.



وتوفر إنفينيتي Emerg-e نظرة أولية مثيرة عن مستقبل إنفينتي، كما أنها تحتوي على مجموعة من التقنيات الجديدة والمثيرة التي ستتبناها العلامة التجارية في سعيها لبناء سيارات مثيرة ومتجددة وعالية الأداء.















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق