الخميس، 4 أكتوبر 2012

مصرف الهلال يطلق مهرجان الهلال الأول للسيارات في دبي

دبي - موقع حكايات

يقيم مصرف الهلال، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات، مهرجان الهلال للسيارات والذي يعتبر الأول من نوعه في مدينة دبي خلال الفترة من 15 ولغاية 18 مارس/آذار الحالي وذلك في "جميرا بيتش ريزيدنس".







يستقطب هذا المهرجان، الذي يقام لأول مرة في دبي، العائلات وعشاق السيارات و الراغبين بشراء السيارات على مدار أربعة أيام من العروض المتميزة والأنشطة الترفيهية المخصصة للعائلات، بالإضافة إلى توفير أفضل عروض تمويل السيارات.







وأصبح مهرجان الهلال للسيارات حدثاً سنوياً مميزاً لمصرف الهلال في أبوظبي خلال السنوات الثلاث الماضية. وسيتم خلال نسخته الأولى في دبي عرض حوالي 200 سيارة من أبرز وكلاء السيارات في الدولة والتي سيتم عرضها ضمن مجموعة واسعة من الخيارات ليشكل ذلك قاعدة متكاملة للراغبين بشراء السيارات. كما سيوفر مصرف الهلال إمكانية التمويل لشراء السيارات على الفور وبمعدلات مرابحة تنافسية للغاية وفي غضون 60 دقيقة فقط. وسيضيف عرض السجادة الحمراء للسيارات الكلاسيكية الذي يتميز عن المنصات الأخرى، لمسة خاصة على هذا الحدث.







كما سيتضمن المعرض عددا من الأنشطة المثيرة والمسلية مثل الشخصية الروبوتية الجوالة المزودة بتقنية الإضاءة "ليد" (LED) وعروض "الرجال العمالقة" و"عرض مكعب الضوء" وعروض "بيرا" (PYRA) البهلوانية، بالإضافة إلى العروض اليومية للسيارات والدراجات ومشاركة عدد من أعضاء فرقة "العيالة والحربية". كما سيتمكن الأطفال من الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية مثل القلاع القابلة للنفخ وسباق "غو-كارت" (Go-kart) وألعاب "إكس بوكس" (XBOX) والرسوم الكرتونية والألعاب التنافسية والتشكيل بالبالونات.







وقال محمد زقوت، نائب الرئيس التنفيذي-مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية لدى مصرف الهلال: "يجسد مهرجان السيارات الذي يقام سنوياً التزامنا المستمر بالتميز والحداثة. ونحن سعداء بإقامة هذا المهرجان في مدينة دبي وتقديم أفضل عروض تمويل للسيارات. ويمكن للراغبين بشراء السيارات اختيار سيارة أحلامهم وتسجيلها والتأمين عليها بشكل فوري خلال المهرجان. من ناحية أخرى، سيتاح للزوار الاستمتاع بجو عائلي من خلال الأنشطة الترفيهية والحصول على تجربة لا تنسى مع مصرف الهلال".







وسيفتح المهرجان أبوابه يومياً أمام الزوار من الساعة 4:00 مساءً وحتى 11:00 مساءً. ويعكس هذا الحدث التزام مصرف الهلال بتقديم فعاليات فريدة من نوعها وايجاد تجارب متميزة للعملاء.







وتعود ملكية مصرف الهلال بالكامل إلى مجلس أبوظبي للاستثمار، الذراع الاستثماري لحكومة أبوظبي. ويعمل المصرف من خلال 21 فرعاً في مختلف أنحاء الإمارات، بالإضافة إلى فروعه الثلاثة في كازخستان.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق