الاثنين، 19 نوفمبر 2012

ماذا بين النجمات العرب وفيكتوريا بيكهام؟

موقع حكايات

تصاميمها جميلة، كلاسيكية تارةً، جدية وأنثوية في آن تارةً أخرى... ها هي فساتين فيكتوريا بيكهام تدخل عالم نجماتنا العربيات من بابه العريض، بحيث باتت الخيار الأول على ما يبدو لعدد كبير من النجمات اللواتي ظهرن بها في مناسبات عديدة في الفترة الأخيرة.



إذا كنت تتساءلين كيف بدأت الموجة وهل سبب هجومهن على الفساتين هو التقليد الذي اعتدنا عليه في صفوف النجمات في عالمنا العربي، فنواعم تأتيك بالإجابة بطريقة تدريجية. بدايةً ظهرت النجمة ميريام فارس على غلاف إحدى المجلات العربية بفستان أصفر من فيكتوريا بيكهام وبعدها بحوالي شهر، قصدت ميساء مغربي المصوّر ذاته الذي صوّر ميريام فارس لتتصوّر بالفستان نفسه. وبعد ميساء وفي نفس الشهر، رأينا الفنانة نجوى كرم بالفستان نفسه على غلاف إحدى المجلات اللبنانية. أمّا الصيف الماضي، أطلّت إليسا في إحدى حفلاتها في مصر بفستان بيكهام، كانت قد ارتدته المصمّمة سابقاً ولكن باللون البرتقالي، كما وتعدّدت إطلالات إليسا هذا العام بفساتين بيكهام، منها مؤخّراً حيث شوهدت بفستان من الأبيض و الأسود.



ولم تستثني شذى حسون بيكهام في أطلالاتها، فقد شاهدناها مؤخّراً بفستان زيتي ذي تفاصيل سوداء، كما نُشرت منذ أيام قليلة صور لأحلام بفستان برتقالي وكحلي من فيكتوريا بيكهام كانت قد ارتدته شيرين عبد الوهاب سابقاً ، أمّا ديانا حداد فاختارت أن تطُل في كليبها الجديد بفستان بيكهام باللونين الزيتي والأسود غير أن إليسا كانت قد ارتدته نفسه ولكن بألوان مختلفة.

















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق