الاثنين، 19 نوفمبر 2012

شيرين تبرر على الهواء وقعتها على مسرح «The Voice»: عاصي الحلاني حسدني!

موقع حكايات

في ثاني حلقــــات برنامـــــج «The Voice» الذي يبث عبر محطة «ام بي سي» مساء كل جمعة- حاول فريق البرنامج تصحيح الاخطاء التي وقعوا فيها في الحلقة الاولى للبث المباشر للبرنامج، لاسيما التقنية المتعلقة بالاخراج، كذلك التقديم المرتبك، حيث بدا التركيز واضحا من الجميع، خصوصا مقدمة البرنامج مروى جودة التي ظهرت في لوك جميل وبملابس انيقة اعجبت الجمهور.



ولعل اكثر ما جعل الحلقة متميزة هو تصريحات شيرين حول غزة وسورية وما يحدث فيهما، كذلك تبريرها على الهواء لضحكة زميلها في لجنة التحكيم الفنان عاصي الحلاني عندما وقعت في الحلقة الاولى للبث المباشر والتي وجدت تعليقات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث داعبته بانه حسدها عندما كان يقول لها «يا ارض احفظي ما عليكي» تعبيرا منه على اعجابه باناقتها. وبالعودة الى تفاصيل الحلقة الثانية للبث المباشر من «The Voice» فسنجدها اشد ضراوة وتصميما على الفوز من الحلقة الاولى من حيث منافسة المشتركين، وبدأ فريق الفنان عاصي الحلاني الجولة مع حسان عمارة والذي قدم أغنية «ليلة» للفنان عبدالرب أدريس، واتبعه إيلي أسمر والذي شدا بأغنية «على بابي» للفنان ملحم بركات، وغنت المشتركة مارينا «Valerie» للفنانة ويتني هيوستن. واختار الجمهور إيلي اسمر، فيما اختار الحلاني حسان عمارة. وفي فريق صابر الرباعي، قدمت لمياء الزايدي أغنية «أنا بعشقك» للفنانة ميادة الحناوي، وبعدها شدت منى روقاشي بأغنية «Domino» للفنانة جيسي جي ومن ثم قدم قصي حاتم أغنية «فوق النخل» من التراث العراقي، وفي النتائج أنقذ الجمهور قصي حاتم واختار صابر لمياء الزايدي.



وانتقلت المنافسة بعد ذلك الى فرق شيرين، وبدأ عبد العظيم الذهبي مع أغنية «على باب الله» للفنان حمزة نمرة، وتلته آلاء أحمد والتي شدت بأغنية «يا منيتي» للفنان عبدالمحسن المهنا، ومن ثم قام فريد غنام بغناء «ديدي» للشاب خالد واختاره الجمهور ليكمل المنافسات، بينما أنقذت شيرين عبد العظيم الذهبي.



وفي آخر فقرات الحلقة النارية قام فريق كاظم باستعراض مواهبه، حيث غنت كريس جر أغنية «Skyfall» للفنانة آديل، ثم شدت يسرى محنوش بأغنية «أروح لمين» للفنانة الراحلة أم كلثوم، واخيرا قدم روني الشمالي أغنية عراقية بعنوان «على هدلك» وقام الجمهور بالتصويت الاكثر ليسرى محنوش لتبقى في المنافسات، بينما اختار كاظم كريس جر













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق