الاثنين، 19 نوفمبر 2012

المبالغة في المزاح أفقدت شيرين وعاصي هيبتهما

موقع حكايات

يبدو أن الأحداث الأليمة التي يشهدها قطاع غزة المحتل، انسحبت على برنامج اكتشاف الهواة the voice ، حيث تعاطف المدربون الأربعة مع أحداث غزة على طريقتهم، التي نالوا عليها انتقادات قاسية في مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد أراد الفنانون الاربعة أن يعلنوا الحداد على شهداء غزة، فاكتفوا بالملابس السوداء وبعض كلمات العزاء من قبل شيرين، التي تمنى عليها البعض لو تجاوزت هذه الأحداث، لأن الحداد في برنامج للغناء والرقص لا يبدو مقنعاً كثيراً.



عاصي فقد هيبته

الفنان عاصي الحلاني نال قدراً كبيراً من الهجوم، بعد أن تخلى عن رزانته منذ انطلاق البرنامج، وبالغ في الرقص الهزلي، وكاد يلتهم بعينيه الموديل التي كانت تحمل ظرفاً يحتوي على اسم المتسابق الفائز بالتصويت الجماهيري حيث قال لها "ياهلا يا هلا" وهو يرمقها بنظرات وقحة، وهو ما دفع مقدم البرنامج محمد كريم لأن يقول له ممازحا "ركز في الظرف يا عاصي"، وزاد الطين بلة عندما عادت الفتاة لتعطي ظرفاً أخر للتونسي صابر الرباعي، حيث قام عاصي من مقعده ليسير ورائها وسط ضحكات الحضور، في سيناريو هزلي أفقد الفنان الكثير من هيبته.

وكان الجمهور قد توقعوا أن يكون عاصي اكثر اتزاناً بعد أن أثارت ضحكه من سقوط شيرين على الأرض استياء مشاهدي البرنامج، إلا أن غالى في مزاحه إلى درجة أكدت أنه لا يستمع إلى النقد ولا يقرأ ما يكتب عنه.



شيرين تغار من المشتركات

ويبدو أن شيرين تناست أن الميكرفون كان على مقربة منها، حين قالت بصوت منخفض "آه ياني"، رداً على وصف كاظم الساهر لإحدى المتسابقات بأنها دلوعة وأنثى، ما أكدأن شيرين تريد أن تشعر أنها الانثى الوحيدة في البرنامج، ولتغطي الفنانة على غيرتها قامت بتقبيل الفتاة الموديل التي تغزل بها عاصي.



حلقة أمس كسرت في الكثير من فقراتها قواعد البرنامج الأساسية ،حيث حاولت شيرين أن تؤثر على قرار عاصي الحلاني في اختيار المتسابق، وهمست له بصوت منخفض (حسان حسان) ، ويبدو أن عاصي التفت إلى كلامها فاختار بالفعل حسان ليخذل المتسابقة مارينا شبل.



وشهدت الحلقة للمرة الاولى رقصاً من الفنان صابر الرباعي، وذلك بتشجيع من عاصي على أغنية شيرين "صبري قليل" التي غنتها مع متسابقين من فريقها، لكنه لم يرقص كثيرا مثل عاصي الذي بدا وكأنه في حفل زفاف.



دعا لها فانقلب الدعاء عليها

واغتنمت شيرين الفرصة لتدافع عن عاصي الحلاني بسبب كم التهكم الذي ناله في الحلقة الماضية من البرنامج، بعد أن سقطت فضحك عليها، وأكدت شيرين أن عاصي ضحك لأنه كان يقول "يا ارض أحفظي ما عليكي" فسقطت فقال الرباعي له "حرام عليك لقد سقطت من حسدك"، وهو ما جعل عاصي يضحك، لتنهي شيرين كلامها في هذا الصدد قائلة أن عاصي هو الذي يحميهم في البرنامج، ولم نعرف بصدق يحميهم مما؟ وإذا كان هو الذي يحميهم فما هي مكانه الرباعي وكاظم في هذا البرنامج؟ وهل هو الذي يحميهم أيضا!!



عاصي عقب على كلام شيرين قائلاً "معقول شوف كل هذا الجمال ولا أقول الله اكبر ما شاء الله؟ معقول أن احسد أنا كل هذا الجمال؟".



من جهتها، كانت شيرين ومنذ بداية الحلقة تحمل وردة ، ويبدو إنها أرادت أن تقول للجمهور أن كاظم هو الذي أهداها اياها حيث تطوعت وحدها دون سؤال من أحد لها لتقول "أنا أشم الوردة التي أعطاها لي القيصر"، قاصدة كاظم وهو ما لا يعلق ليه كاظم سوى بابتسامته المعهودة فقط.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق