الاثنين، 19 نوفمبر 2012

السّياسة تضيّق على النّجوم العرب... وهم ينتظرون العيد

موقع حكايات

يبدو أنّ الأوضاع السّياسيّة والأمنيّة المخيّمة على العالم العربي تتقاذف نجوم الغناء وتمهل أعمالهم أياماً وأسابيع قبل صدورها، فبعد انقضاء عطلة عيد الأضحى وبسبب الأوضاع التي مرّت على لبنان، ذهب النّجوم باتجاه تأجيل أعمالهم حتّى نهاية العام مكتسبين المزيد من الوقت ليتأنوا في التّحضير لها.



وفي السّياق، تنكبّ شركة "روتانا" على تحضير جديد الفنّان فارس كرم الغنائي ليصدر في الأسبوع الأوّل من ديسمبر تحت عنوان "العاصمة"، كما تتهيّأ لعرض كليبي أليسا ووائل كفوري، وعُلم أيضاً أنّ النّجمة الكويتيّة نوال ستصوّر فيديو كليب من ألبومها الجديد في إحدى الدول الأوروبيّة.



إلى ذلك، أكّد الفنّان عاصي الحلاني لـ"نواعم" أنّ جديده سيتأخّر إصداره قليلاً إلى حين تبلور الظّروف الّتي نعيشها، كذلك تنتظر النّجمة نانسي عجرم قليلاً قبل عرض كليبها الذي تأجّل من عيد الأضحى، والأمر نفسه ينطبق على الفنّانة أحلام الّتي تنتظر هدوء الوضع لإصدار ألبومها الذي أكّدت أنّه سيبصر النّور مع بداية عام 2013 على أبعد تقدير.



كما تنشط الماكينة التّسويقيّة في "روتانا" لإصدار ألبوم الفنّانة كارول سماحة الجديد، أما الفنّانة نوال الزغبي فستصوّر أغنيتها الجديدة "غريبة الدني" مع المخرج جاد شويري خلال الأسبوع المقبل على أنّ يبدأ عرض الكليب في منتصف ديسمبر، فيما ستصدر الفنّانة نجوى كرم عملها المنفرد قبل حلول العام الجديد لكنّها لن تصوّره بانتظار جلاء صورة الوضع الأمني والسّياسي العربي.



ويبقى السّؤال هل ستقام حفلات رأس السّنة المخطّط لها في بيروت أم سيهاجر نجوم الغناء إلى الخليج الذي يبقى الأكثر أماناً اليوم؟













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق