الخميس، 13 ديسمبر 2012

بالصور.رزان مغربي': عيد ميلادي الحقيقي عندما أعود لمصر في يناير القادم


بالصور..رزان مغربي لـ''مصراوى'': عيد ميلادي الحقيقي عندما أعود لمصر في يناير القادم
أعربت النجمة اللبنانية رزان مغربي، عن حزنها الشديد بسبب غيابها عن مصر طيلة الفترة الماضية، بسبب ارتباطها بتصوير حلقات برنامج '' صوت الحياة '' بلبنان.
وقالت مغربي،، ''اشعر باننى أعيش فى غربة الآن، لابتعادي عن أهلي وأصدقائي في بلدى الثاني مصر''، مشيرة إلى أنها تنتظر انتهاء تصوير حلقات برنامج ''صوت الحياة'' فى الأيام القادمة بلبنان لتعود مرة ثانية لاارض الوطن.
وأضافت انها تعتبر عيد ميلادها الحقيقى حين عودتها للقاهرة فى يناير القادم، أو أوائل العام الجديد 2013 ، وأوضحت أنها حققت النجاح والشهرة في مصر ''هيوليود الشرق''، وتابعت : '' مصر ستظل هكذا دائما مهما واجهت من ازمات ومشاكل، لكنها ستنفض الغبار عنها واستعادة كيانها من جديد''.
واشارت إلى أنها تلقت ردود أفعال إيجابية عن ادائها فى تقديم حلقات '' صوت الحياة '' خلال الفترة الماضية ، بالاضافة لثناء الجمهور على طلتها المختلفة فى كل حلقة من البرنامج، مؤكدة بانها كانت سعيدة بتواجد بعض النجوم والنجمات فى البرنامج مثل النجمة المصرية '' أنغام '' وغيرها .
كما عبرت رزان، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذى حققه برنامج المواهب '' ذا فويس'' ، لافتة إلى أنه برنامج مميز من حيث الامكانيات والصورة والاخراج، وكذلك اختيار اعضاء لجنة التحكيم ممثلة فى الفنان الكبير كاظم الساهر، عاصى الحلانى، صابر الرباعى والنجمة المصرية شيرين عبدالوهاب.
وبابتسامة قالت، '' جاءتنى تعليقات من البعض بانهم كانوا يتمنون تقديمى لـ'' ذا فويس '' لانهم يروننى لائقة جدا عليه لكن ردى عليهم بان كل شخص ياخذ نصيبه فى النهاية واحمد الله على ماوصلت له حتى الان وثقة المسؤولين بقناة '' الحياة '' فىَ'' .
كما أعربت رزان مغربى فى النهاية، عن سعادتها الشديدة بوجودها مع النجمة سميرة سعيد، والفنان الكبير هانى شاكر، والملحن حلمى بكر فى '' صوت الحياة ''، مشيرة انها تعلمت الكثير فى الفن والحياة منهم، وأنها على علاقة صداقة قوية بهم على المستويين الفنى والانسانى، خاصة ان الكواليس بينهما كانت اكثر من رائعة فى ''صوت الحياة ''.
1 / 10
رزان مغربي لمصراوى عيد ميلادي الحقيقي عندما أعود لمصر في يناير القادم
رزان مغربي لمصراوى عيد ميلادي الحقيقي عندما أعود لمصر في يناير القادم
Showing image 1 of 10


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق