الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

جاد شويري يطلق ألبومه بحضور هيفاء وفلَّة


جاد شويري
إحتفل المغني والمخرج اللبناني، جاد شويري، أمس، بإطلاق ألبومه الجديد “عشها كده” من إنتاج شركة “ميلودي ميوزيك”، بحضور عدد من الوجوه الفنيَّة، والإعلاميَّة، والإجتماعيَّة.
وصوَّر شويري منذ فترة كليب أغنية “كسرتلي السيَّارة” من ألبومه الجديد “عشها كده”، والأغنية مزيج من الدبكة اللبنانيَّة والموسيقى الغربيَّة، وهي من كلمات جاد شويري، ولحَّنها ووزَّعها جيمي، والإخراج لجاد بمساعدة شقيقه رالف وشقيقته انغريد.
وقدَّم شويري خلال الحفل الذي نظِّم في فندق الريفيرا في بيروت، أغاني ألبومه الجديد، مرفقةً بلوحات راقصةٍ.
وحضر الحفل كل من الفنانة اللبنانيَّة هيفاء وهبي، والممثلة اللبنانيَّة باميلا الكيك، الَّتي إستعان بها لتصوير كليب أغنية “ياما بكيت”، للفنانة اللبنانيَّة ميشلين خليفة، والذي أثار إعتراضات من قبل كاتبة الأغنية ومنتجتها، الشَّاعرة، سارة الهاجري، ما دفعها لتصوير الأغنية من جديد بفكرةٍ مختلفةٍ عن الأولى. الانتقادات طالت أيضًا الممثلة الكيك، علمًا بأنَّها لم تكن مسؤولة عن الفكرة التي وضعها المخرج، واقتصرعملها على تجسيد فكرته تمثيلاً.
كما حضرت الفنانة الجزائريَّة فلة، الَّتي تعاونت مع شويري من خلال كليب أغنيتها الخليجيَّة “آبي أنساك” من كلمات الهاجري أيضًا، وألحانها، ويحكي موضوع الأغنية عن النساء اللواتي يعانين صعوبات في الزواج نتيجة قسوة الأزواج، وتجاهلهم لمشاعر زوجاتهن، على الرغم من كلِّ التَّضحيات الَّتي يقمن بها.
يذكر أنَّ شويري صوّر العديد من الأعمال أبرزها أغنية “يا بنتي” للفنان وديع الصافي. وتأتي عودته إلى الغناء بعد غياب ثلاثة أعوام عن السَّاحة الفنيَّة، قدَّم خلالها بعض الأغنيات الفرديَّة والكليبات الَّتي قام بإخراجها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق