السبت، 29 سبتمبر 2012

صور سيارة Cadillac CTS Coupe 2011

غزة - موقع حكايات

باتـت CTS كـــــوبيه وCTS-V كوبيه تمثلان التجسيد الأبهى للتصميم الفريد والتقنية المتفوقة التي أصبحت مرادفا للعلامة التجارية لكاديلاك. وبعد أن جرى طرحها كسيارة نموذجية قبل ثلاث سنوات، لايزال الهيكل الخارجي للكوبيه وفيا بدرجة كبيرة للتصميم الأصلي الذي حظي بإعجاب واسع النطاق، ومن ضمن المواصفات الرئيسية التي تميز هيكلها الأنيق السقف الصلب بتصميمه الكلاسيكي الذي يضفي على المركبة لمسة جريئة وأنيقة في آن معا. وتجري عملية فتح وإغلاق الأبواب بواسطة لوحة تعمل باللمس، ما يلغي الحاجة إلى مقابض الأبواب التقليدية، ويضفي بعدا أنيقا على الإطلالة الجانبية للسيارة.



تجسيد كاديلاك



تجسد كاديلاكCTS وCTS-V كوبيه القوة القاهرة التي لطالما ميزت الأداء الخارق لسيارات كاديلاك. وتستمد CTS كوبيه قوتها الجبارة من محرك V6 سعة 3.6 ليترات مزود بتقنية البخ المباشر لتوليد قوة تصل إلى 304 أحصنة، إلى جانب علبة تروس أوتوماتيكية من ست نسب ونظام تحكم السائق بنقل النسب. ولمزيد من القوة سوف يتم تزويد CTS-V كوبيه بمحرك خارق V8 بقوة جبارة تصل إلى 556 حصانا. يعتبر هذا المحرك الأقوى في تاريخ كاديلاك، وهو يدفع CTS-V كوبيه إلى تسارع مذهل من صفر إلى 60 ميلا خلال 3.9 ثوان. وهو متوافر كذلك في سيارات CTS-V سيدان الرياضية، ما يجعل منها أسرع سيارة سيدان V8 في العالم.



ولا يـــــوازي قوة أداء CTS وCTS-V كوبيه سوى روعة المقصورة الداخلية التي تتميز بمواصفات فريدة تجسد أبهى معاني الراحة والفخامة والسلامة، وتشمل زخارف مشغولة يدويا على الأبواب، كنسولة وسطية تتضمن حيزا للتخزين، ولوحة القيادة. كما توفر المركبتان لسائقيهما مجموعة من التقنيات المصممة لتلبي احتياجات العملاء، وتشمل نظام تشغيل iPod/MP3 مدمج بلوحة القيادة، مع نظام القرص الصلب سعة 40 غيغابايت لتخزين الموسيقى، نظام ملاحة، إضافة إلى نظام فتح وتشغيل السيارة عن بعد.



قدرات فائقة



ويتكامل الزجاج الأمامي المصمم وفق زاوية تبلغ 62.3 درجة، مع الزجاج الخلفي الطويل والمنحني بصورة شبه أفقية، لإضفاء لمسة رياضية وأنيقة على السيارة، وتتضمن عناصر التصميم الرئيسية مصابيح عمودية LED بأنابيب ضوئية مميزة لسيارات كاديلاك، كما تحتوي المركبتان على إطارات من الألمنيوم قياس 19 انشا.





























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق