السبت، 24 سبتمبر 2011

مصطفى قمر قاتل برىء فى "لحظة ضعف"

المطرب مصطفى قمر  
المطرب مصطفى قمر


بدأ الفنان مصطفى قمر تصوير أحدث أفلامه "لحظة ضعف" مؤخرا بإحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوى، وأوضح مخرج العمل محمد حمدى لـ"اليوم السابع"، أنه سينتهى من تصوير مشاهد هذا الديكور أوائل الأسبوع المقبل، وبعدها ينتقل فريق عمل الفيلم لاستكمال التصوير فى بعض شوارع القاهرة، وبعض الأحياء ذات الطابع الراقى التى تتطلبها أحداث الفيلم.

وأضاف حمدى، أن مصطفى قمر يخرج فى الفيلم من أدواره الكوميدية والاجتماعية والرومانسية التى سبق أن قدمها، ويجسد ضمن أحداث الفيلم دور "مدير وكالة إعلانية" يتواجد بالصدفة فى الوكالة فى وقت متأخر وتحدث جريمة قتل يتورط فيها ويبدأ فى رحلة الصراع عن الجانى، ليجد فى النهاية أن هذه الجريمة حدثت من شخص قريب منه.


كما تجسد ريهام عبد الغفور دور فتاة تعمل فى نفس الشركة وتتورط مع قمر فى نفس الجريمة، بينما يجسد مصيلحى دور الضابط الذى يبحث عن قمر باستمرار، بالإضافة للوجه الجديد رشا نور الدين، والتى تجسد دور زوجة مصطفى، والفيلم ينتمى لنوعية أفلام الإثارة والتشويق حيث يجمع بين عدة مغامرات ومطاردات.


ويشارك فى بطولة الفيلم محمد لطفى ومحمد مرزبان، بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه الجديدة، والفيلم من تأليف أحمد البيه، ومن إنتاج محمد الزغبى، ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثانى بين مصطفى قمر وريهام عبد الغفور بعد اشتراكهما معا فى فيلم "حريم كريم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق