السبت، 24 سبتمبر 2011

حلمى وحسنى وهانى ويسرا وهلال يسابقون الزمن للحاق بـ"عيد الأضحى"

تامر حسنى تامر حسنى


يواصل عدد من النجوم زيادة عدد ساعات تصوير أحدث أفلامهم السينمائية يومياً للحاق بعرض أفلامهم فى موسم عيد الأضحى المقبل، بجانب ابتكار عدد من وسائل الدعاية الجديدة، مثل طرح أفيشات مبدئية لفيلمى "صابر مان"، و"بنات العم"، إضافة إلى تريلر تشويقى لفيلم "واحد صحيح".


ومن هذه الأفلام التى يتم تصويرها فيلم "إكس لارج" للنجم الكوميدى أحمد حلمى، حيث يتبقى له ما يقرب من أسبوعين على انتهاء التصوير، وتشاركه البطولة الفنانة إيمى سمير غانم، وشقيقتها دنيا، وإبراهيم نصر، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف عرفة.


الفنان تامر حسنى أيضا كثف عدد ساعات تصوير فيلمه "عمر وسلمى 3"، حيث ألغى فكرة سفر فريق العمل لتصوير الخارجى لـ"جنوب أفريقا" أو "هولندا" من أجل ضيق الوقت ورغبتهم فى لحاق الفيلم بموسم عيد الأضحى، ويشارك تامر فى بطولة الفيلم الفنانة مى عز الدين، وعزت أبو عوف، ومن إخراج محمد سامى.


أما رامز جلال فمازال يصور مشاهد فلميه "مؤنث سالم" فى عدد من الأماكن الخارجية، مثل شرم الشيخ، وهو فيلم كوميدى، ويشاركه بطولته الفنانة إيمى سمير غانم، وحسن حسنى، من تأليف لؤى السيد، وإخراج أحمد البدرى.


وأوشكت الفنانة غادة عبد الرازق على الانتهاء من تصوير فيلمها "ريكلام" وهو فيلم اجتماعى يحكى القهر الاجتماعى الذى تعانى منه النساء فى مصر، من خلال تناول قصص لأربع سيدات من ظروفٍ وطبقات اجتماعية مختلفة، وتجسد "غادة" دور "شادية"، الفتاة الفقيرة التى تضطرها الظروف الصعبة للعمل كراقصة فى كبارية، وتشاركها فى بطولته الفنانة رانيا يوسف، وعلا رامى، ومادلين طبر، وهو من تأليف مصطفى السبكى، وإخراج على رجب.


أما الفنان حمادة هلال فيواصل تصوير فيلمه "صابر مان" فى استوديو مصر مع تكثيف عدد ساعات التصوير يوميا من أجل الانتهاء من تصويره بعد 10 أيام كحد أقصى حتى يتسنى له متابعة مراحل المونتاج والمكساج، ويشاركه البطولة الفنانة شيرى عادل، وسامى مغاورى، وأحمد حلاوة و5 أطفال من الوجوه الجديدة، من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أكرم فريد.


الفنانة يسرا أيضا تواصل تصوير فيلمها مع النجمة مى عز الدين، والذى يحمل عنوان "بكرة تشوف"، وهو أولى تجارب يسرا مع المنتج محمد السبكى، وكان التصوير قد بدأ فى آخر أسبوع من شهر رمضان أملاً فى اللحاق بعرضه موسم عيد الأضحى، ويشارك فى بطولته الفنان عزت أبو عوف، وأحمد السعدنى، ومن إخراج أحمد البدرى.


واقترب الفنان هانى سلامة من الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "واحد صحيح"، حيث يتبقى له أسبوع واحد فقط، والفيلم اجتماعى رومانسى تدور أحداثه حول مهندس ديكور يبحث عن عروس فيتم ترشيح ثلاث فتيات ليختار واحدة منهن ولكل منهن مميزات يتمناها فى شريكة حياته فيقع فى حيرة شديدة فيقرر الزواج من الثلاث، ويشاركه البطولة بسمة، ورانيا يوسف، وكنده علوش، وياسمين رئيس، ومن تأليف السيناريست تامر حبيب، ومن إخراج هادى الباجوى.


وأيضا فيم "بنات العم"، وهو من تأليف وبطولة الثلاثى هشام ماجد، وشيكو، وأحمد فهمى، إضافة إلى الفنان صلاح عبد الله، وإدوارد، ويسرا اللوزى، ومن إخراج أحمد سمير فرج، حيث لم يتبق له وقت طويل حتى يتم الانتهاء منه.


أما فيلم "ساعة ونص" فتم الانتهاء من تصويره مؤخرا ويشارك فى بطولته الفنان إياد نصار، وفتحى عبد الوهاب، وأحمد بدير، وسوسن بدر، وهالة فاخر، وأحمد فلوكس، وصلاح عبد الله، وكريمة مختار، وروجينا، وهيثم زكى، وأحمد عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج وائل إحسان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق