السبت، 24 سبتمبر 2011

عفاف شعيب تتعرض للسخرية على الفيسبوك


القاهرة : أعربت الفنانة عفاف شعيب عن حزنها من سخرية الشباب من اللقاء التليفزيوني الذي اشتكت فيه من تأثير ثورة 25 يناير في إغلاق محال الأطعمة.

وقالت: "أولاد شقيقي أطفال كانوا يشتكون من عدم الحصول على الطعام المحبب لهم، وهو البيتزا والكباب؛ بسبب إغلاق المحال، وقد عبَّرت عن ذلك بعفوية".

كانت عفاف قد قالت، خلال لقاء على شاشة إحدى القنوات الخاصة، إن ابنة شقيقها ترغب في تناول البيتزا، فيما يريد ابن شقيقها البالغ من العمر سنتين تناول "ريش كباب"، لكن المحال التي تبيع هذه المأكولات مغلقة.

ووجَّهت عفاف الشباب إلى الاهتمام بنهضة مصر في المرحلة المقبلة. وقالت: "أنا أخاف على مستقبل مصر بسبب انشغال الشباب بالتعليق على حوار مضى عليه أكثر من شهر".

ودعتهم إلى مراجعة أرشيف لقاءاتها التليفزيونية، مشيرةً إلى لقاءٍ أجرته قبل الثورة كان يحثهم على الاهتمام بالعلم.

وأشارت في السياق ذاته إلى اختيارها من قِبَل مجموعة من الشباب لمصاحبتهم في لقاءٍ مع رئيس الوزراء السابق أحمد شفيق. وقالت: "ذهبت معهم ودافعت عن حق الشباب في الحصول على حقائب وزارية في الوزارة السابقة".

وبنبرة حزينة أضافت: "أنا مهمومة بقضيتهم، وهم يسخرون مني".

وانتشر على موقعَيْ "فيس بوك" و"يوتيوب" بشكل كبير فيديو للقاء التليفزيوني الذي تحدثت فيه عفاف شعيب. ودشَّن شباب أكثر من 20 صفحة على موقع "فيس بوك" لهذا الغرض؛ منها "اعتذار رسمي لبنت أخو عفاف شعيب اللي مش لاقية بيتزا"، و"كيلو ريش لابن أخو عفاف شعيب"، و"كلنا ابن أخو عفاف شعيب، وكلنا عايزين بيتزا وريش"، و"عاوزين بيتزا وريش لولاد أخو عفاف شعيب المنهارين"، و"الحملة القومية للتبرع بالريش والبيتزا لولاد أخو عفاف شعيب".

وانتشر هذا اللقاء بصورة كبيرة على موقع "يوتيوب"؛ حيث شاهده أكثر من 50 ألف مشاهد، تسابقوا هم الآخرون إلى تقديم الاعتذار بشكل ساخر إلى عائلة عفاف شعيب، خاصةً ابن شقيقها البالغ من العمر عامين.

وقال "taweel85": "أنا آسف، بس دي مش غلطتنا، دي غلطة كل واحد ماسك في البيتزا ومتبت فيها".

ودعا "nubar100" إلى التبرع بوجبة كباب وبيتزا لعائلة عفاف شعيب. وقال: "جيبوا لها كباب وكفتة يمكن ترتاح ياخوانا".

ولفت "fatmaty1" إلى عمر الطفل الذي حُرم من "ريش الكباب". وقال: "هو طفل عمره سنتين وعايز ياكل ريش كباب.. ده بيرضع فتة ولا إيه؟!".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق