السبت، 24 سبتمبر 2011

"أنا آسف يا ريس" تتهكم على خالد الصاوى وتعايره بدوره فى عمارة يعقوبيان

 صفحة "أنا آسف يا ريس" على الـ"فيس بوك" 
صفحة "أنا آسف يا ريس" على الـ"فيس بوك"


أبرزت صفحة "أنا آسف ياريس" حوار "اليوم السابع" مع الفنان خالد الصاوى الذى صرح من خلاله عن احتقاره للفنانين الذين وقفوا ضد الثورة، متهكمين على الصاوى ومعلقين "خالد الصاوى: احتقر الفنانين الذين وقفوا ضد الثورة.. فعلا ما هو ما حدش منهم عمل دورك ف عمارة يعقوبيان".

توالت تعليقات رواد صفحة "أنا آسف يا ريس" متهكمين فيها على الصاوى وعلى آرائه السياسية تجاه الفنانين ضد الثورة.


يذكر أن الفنان خالد الصاوى فاز بجائزة أفضل ممثل دور ثان عن دور مدير تحرير صحيفة شاذ جنسيا بفيلم عمارة يعقوبيان من المهرجان القومى للسينما المصرية للدورة الثالثة عشرة، كما فاز فيلم "عمارة يعقوبيان" بجائزة أفضل فيلم وفاز بخمس جوائز أخرى فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق