الأحد، 7 أكتوبر 2012

إطلاق نسختين فاخرتين من "كرايسلر 300C"

غزة - موقع حكايات

تعاونت شركة "كرايسلر" مع بيت تصميم الأزياء "John Varvatos" لإنتاج سيارتين سيدان فاخرتين من طراز2013من "كرايسلر300C" تجمعان بين عالم تصميم الأزياء وعالم السرعة والمحركات، سيحمل الطراز الأول اسم "John Varvatosليميتد اديشن" أما الثاني "300Cلكجري اديشن".


يبدو من تصميم السيارتين تأثر المصمم الأمريكي "John Varvatos" بموسيقى الروك اند رول التي بدأ بها حياته المهنية، فتأتي نسخة "John Varvatosليميتد اديشن" بطلاء بلون فانتوم بلاك مكون من ثلاث طبقات، كما تم إستبدال جميع تطعيمات الكروم الموجودة على هيكل السيارة بتايتانيوم الداكن اللون على الشبك الأمامي والمصابيح النهارية وفتحة العادم الخلفي أو بالكروم الأسود على الشبك الأمامي كما زودت بإطارات قياس 20 إنش.


أما المقصورة الداخلية فجاءت من جلد "بيوتر ميتالك ليزر" وتتوافر باللون الرمادي مع تطريز أسود، وتم تعديل لوحة التحكم عدادات السرعة، ويوجد خيار آخر من مقاعد مكسوة بجلد "نابا" وتطعيمات من الخشب الطبيعي.


وسيتوافر الطرازين الفاخرين بخيارين من المحركات الأول بستة إسطوانات على شكل حرف(V)والثاني بثمانية إسطوانات على شكل حرف(V)وستزود بنظام دفع رباعي إختياري، ولم تكشف كرايسلر عن ثمن وموعد إطلاق النسختين الفاخرتين.












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق