الأحد، 7 أكتوبر 2012

فورد تكشف عن بعض ملامح و تفاصيل الجيل الجديد من شاحنة Transit لعام 2014

غزة - موقع حكايات

قامت شركة فورد الأمريكية مؤخرا بكشف النقاب عن الجيل الجيد من شاحنتها الشهيرة “Transit” و “Transit Connect” لعام 2014 وذلك ضمن حفل الشركة الأمريكية بالعاصمة الهولندية "أمستردام" تحت شعار “Go Further”.


ولكى تتمكن الشاحنة الجديدة من القيام بواجباتها على الوجه الأكمل زودتها "فورد" بمجموعة متعددة من الخيارات و الكماليات الخاصة بالمظهر الخارجى و قاعدة العجلات و تجهيزات المقصورة الداخلية، بل و إرتفاع السقف ونظام الدفع أيضا.


وستتوافر شاحنة “Transit” الجديدة كليا لعام 2014 بعدد من خيارات القوة المحركة طبقا للسوق التجارى الخاص بها، حيث ستزود النسخة الأوروربية منها والمسماه "Tourneo"بمحرك الديزل من طراز TCDi سعة 2.2 لتر، بينما ستحصل النسخة الأمريكية على محرك “Ecoboost” سداسى الإسطوانات “V6” سعة 3.5 لتر، بينما لم تقم الشركة بالكشف عن الأرقام التفصيلية لقوة أيا من المحركين.




هذا و تُظهر الصور الرسمية المنشورة من قبل الشركة الأمريكية حصول الجيل الجديد من فورد “Transit” 2014 على الملامح التصميمية الخاصة بالأجيال الجديدة من فورد خصوصا طراز "إسكيب". هذا وتنوى فورد طرح هذا الجيل الجديد تجاريا فى الأسواق الأمريكية و الأوروربية أواخر العام المقبل.
















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق