الأحد، 7 أكتوبر 2012

"CLS شوتينغ بريك" الحرية في أجمل صورها

غزة - موقع حكايات

تعود مرسيدس مرةً أخرى بمزيد من الإبداع وبراعة التصميم مع سيارة CLS شوتينغ بريك الجديدة كلياً، من حيث الأبعاد فإن شوتينغ بريك الجديدة تعد سيارة كوبيه بكل ما تحمله الكلمة من معانٍ، عدى أنها سيارة كوبيه ذات خمسة أبوابٍ وسقفٍ يمتد إلى الخلف وصولاً إلى مؤخرة السيارة، كما أنها توحي بالعديد من الامكانيات الجديدة الرائعة المغلفة في قالبٍ مدهش، مع تقاليدها الراسخة لفكرة سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب والتي تم تقديمها بنجاحٍ في عام 2004 مع أول سيارة CLS والتي تم أخذها الآن إلى أبعادٍ جديدةٍ وإطلالةٍ مبتكرةٍ، والنتيجة هي حرية القيادة في أروع صورةٍ.



يرسي الجيل الجديد من سيارة CLS معايير جديةً فيما يتعلق بتصميم وجودة المقصورة أناقةٌ صريحةً تجتمع مع التفاصيل المبتكرة والجودة الحرفية. ينطبق هذا الطموح في التصميم أيضاً على حجرة تخزين الأمتعة. تغطي الأرضيات سجاجيد عالية الجودة، كما أن الخامات التي تم حياكتها يدوياً قد تم إدراجها جنباً إلى جنبٍ مع التجهيزات الجلدية الجانبية. كما أن قضبان التحميل الاختيارية ذات التصيم الخاص والمصنّعة من الألومينيوم تمنح المقصورة إطلالةً أكثر حصريةٍ.



تلعب الخاصية الذكية لعلامة مرسيدس-بنز في تصنيع السيارات ذات الوزن الخفيف دوراً حاسماً في ضمّ عناصر متباينة بشكل كلاسيكي والجمع ما بين خفة الوزن وقوة الهيكل في سيارة CLS شوتينغ بريك. يمتاز هذا الموديل بأبواب بدون إطارات مصنعة من الألومينيوم بالكامل مع ألواحٍ تدعيميةٍ من الألومينيوم المصبوب والتي يقل وزنها عن الأبواب الفولاذية التقليدية بقرابة الأربعة وعشرون كيلوجرام. كما أن كلّ من غطاء الصندوق وغطاء المحرك والأجنحة الأمامية ومختلف الأجزاء التدعيمية والأجزاء الرئيسية لنظام التعليق والمحرك هي الأخرى مصنعةٌ من الألمونيوم.



ستتوفر السيارةالجديدة في منطقة الشرق الأوسط بثلاثة خياراتٍ من المحركات: مع محرك CLS 350 بتقنيةBlueEFFICIENCY الذي ينتج 306 حصان وCLS 500 بتقنية BlueEFFICIENCY مع المحرك V8 بالشاحن التوربيني المزدوج والذي ينتج 408 حصان بالإضافة إلى السيارة التي تتربع على عرش فئتها CLS 63 AMG Shooting Brake مع المحرك الذي ينتج 557 حصان. تتضمن المزايا المشتركة ما بين جميع المحركات بنظام ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو السبعة سرعاتٍ G-TRONIC PLUS7 بالإضافة إلى وظيفة ECO إيقاف / تشغيل المحرّك.















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق